اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رد مورينيو على إمكانية تحقيق البريميرليج

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 10:46 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رد مورينيو على إمكانية تحقيق البريميرليج مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرد على سؤال إمكانية الريد ديفيلز فى تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجديد، وذلك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ميلان الودية غدا.

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث قبل مواجهة ميلان

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وخلال المؤتمر الصحفى للمباراة، رفض مورينيو الرد على سؤال إمكانية تحقيق اللقب، حيث قال : "لن أجيب على هذا السؤال".

ورفض مورينيو أن يكون الصفقة الجديدة البرازيلي فريد هو خليفة مايكل كاريك الجديد حيث قال: " " لا يوجد هناك خليفة لـ مايكل كاريك، فريد لاعب تكتيكي، في فريق يتواجد فيه لاعبون أقوياء بدنياً مثل ماتيتش، فيلايني، بوجبا وحتى هيريرا، فنحن نحتاج للاعبين مثل فريد و أندرياس بيريرا، يتميزون بالتكتيك وبالتمريرات المتقنة وباللعب في مساحات ضيقة وعلى اتصال أكبر بهجوم الفريق، نعتقد بأنه سيكون لاعباً مهماً لنا ".

وعن غياب بعض النجوم عن الفريق خلال الجولة التحضيرية رد مورينيو: " " لو نظرت إلى اللاعبين المتواجدين في تشلسي وليفربول خلال جولاتهم التحضيرية، وآرسنال أيضاً، لو قارنت ستجد الفرق بين وضعنا ووضعهم، مانشستر سيتي وتوتنهام في وضعٍ مشابه لنا، لكن هناك أندية مختلفة عنّا ".

 

بوجبا يخبر ادارة مانشستر يونايتد بالرحيل

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، يرغب فى العودة إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالى، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالى.

 وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بوجبا يرغب فى العودى لليوفى واللعب بجوار البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث أشارت الصحيفة إلى أنه غير سعيد للعب فى اليونايتد، وأن أسلوب وطريقة لعب المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، لا يناسب طريقة لعبه.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا أبلغ بالفعل إدارة ناديه الإنجليزى برغبته فى الرحيل، عبر وكيله مينو رايولا، ولكن تبقى قيمة انتقاله من السيدة العجوز إلى اليونايتد عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه استرلينى، وهو رقم قياسى حينها، قد يقف عائقا فى السماح له بالرحيل، خاصة أن النادى الإيطالى دفع مؤخرا 112 مليون يور للتعاقد مع رونالدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة