أخبار ليفربول اليوم عن تلميح كلوب بعدم تحقيق بطولات فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 01:56 م
أخبار ليفربول اليوم عن تلميح كلوب بعدم تحقيق بطولات فى الموسم الجديد كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن طموحات الريدز فى الموسم الجديد 2018/2019.

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

كلوب يرفض وعد جماهير ليفربول بتحقيق بطولات فى الموسم الجديد

قال مدرب ليفربول، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن الريدز سيشعر بزيادة فرصه فى تحقيق بطولة بالموسم الجديد بعد نشاطه الكبير فى سوق الانتقالات، وضم عدد من أبرز اللاعبين وهم نابى كيتا وشيردان شاكيرى وفابينيو والحارس البرازيلى أليسون بيكر.

وأضاف كلوب، خلال تصريحاته، "نتوقع المزيد من أنفسنا.. سننافس على لقب الدورى وكل بطولة.. لكن هذا لا يعنى أننى يمكن أن أجلس هنا وأقول أننا سنحصل على كل لقب.. لدينا طموحات تصل إلى نسبة 100%".

وأشار مدرب الريدز "أعلم التوقعات وهى طبيعية تماماً.. أولا يجب علينا أن نلعب بالطريقة التى تمنحنا فرصة الفوز ببطولة.. لن أقدم وعودًا عن الفوز بأى شىء قبل انطلاق الموسم".

جانب من مباراة ليفربول ودورتموند بالكأس الدولية للأبطال
جانب من مباراة ليفربول ودورتموند بالكأس الدولية للأبطال

مدرب ليفربول يبحث عن اللقب الأول مع الريدز

ويستعد المدرب الألمانى لقيادة الفريق فى الموسم الثالث على التوالى، لكنه ما زال يبحث عن لقبه الأول رغم التطور منذ توليه المسئولية فى 2015.

وأحرز ليفربول لقبه الـ18 والأخير فى الدورى فيى موسم 1989/1990، فيما لم يفز ببطولة منذ كأس رابطة الأندية الإنجليزية فى 2011/2012.

وقاد كلوب الفريق للتأهل إلى ثلاث مباريات نهائية لكنه خسر فى 2016 فى كأس رابطة الأندية أمام مانشستر سيتى بركلات الترجيح ونهائى الدورى الأوروبى 3/1 أمام إشبيلية وبالنتيجة ذاتها خسر فى مايو الماضى بنهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأنهى ليفربول الدورى فى الموسم الماضى فى المركز الرابع متأخرا بفارق 25 نقطة عن سيتى، وافتقر الفريق للبدلاء أصحاب الكفاءة خلال الموسم.

وضم الفريق 4 لاعبين هذا الصيف هم الحارس أليسون من روما ونابى كيتا لاعب الوسط من لايبزيج، بالإضافة إلى فابينيو لاعب وسط المدافع من موناكو والجناح شيردان شاكيرى من ستوك سيتى.

ويأمل كلوب فى أن تساعد التعاقدات الجديدة الفريق على التأقلم مع أسلوب لعبه وتفادي الرقم القياسى بالتعادل فى 12 مباراة فى الدورى خلال الموسم الماضى.

وقال كلوب البالغ عمره 51 عاما "الأمر لا يتعلق بأن المستوى يجب أن يكون أكثر ثباتا لكن علينا صنع المناخ الذي يجعلنا أكثر ثباتا. لا يوجد فريق يقدم أداء ثابتا بوجود 11 لاعبا. نعمل على زيادة الكفاءة في التشكيلة لأننا بحاجة إلى ذلك".

ويواصل ليفربول استعداده للموسم بمواجهة سيتى فى كأس الأبطال الدولية فى نيوجيرسى غدًا الأربعاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة