أخبار يوفنتوس اليوم عن تحديد سعر بيع روجانى بـ50 مليون يورو

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:40 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تحديد سعر بيع روجانى بـ50 مليون يورو روجاني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى يوفنتوس الإيطالى سعر بيع دانييلى روجانى، قلب دفاع "السيدة العجوز"، إلى تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دانييلي روجاني
دانييلي روجاني

 

يوفنتوس يحدد سعر روجانى بـ50 مليون يورو
 

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس حددت سعر روجانى بـ50 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله، فى الوقت الذى عرض فيه مسئولو النادى اللندنى 40 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن قلب دفاع يوفنتوس يحظى باهتمام كبير من ماوريسيو سارى المدرب الجديد لنادى تشيلسى مؤكداً أنه جزء لا يتجزأ من تشكيله فى الموسم المقبل.

وكان تشيلسى الإنجليزى قد تقدم بعرض قيمته 40 مليون يورو لضم دانييلي روجانى قلب دفاع يوفنتوس لكن قوبل بالرفض، وينتظر مسئولو الأخير عرضاً جديداً من البلوز لحسم الصفقة.

ميراليم بيانيتش
ميراليم بيانيتش

 

نجم يوفنتوس مطلوب فى السيتى مقابل 89 مليون إسترلينى
 

تلقى نادى يوفنتوس الإيطالى عرضاً ضخماً من فريق مانشستر سيتى الإنجليز للتعاقد مع الدولى البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتى رصدت 89 مليون إسترلينى من أجل خطف الدولى البوسنى بيانيتش نجم يوفنتوس لتدعيم وسط السيتى الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أجرى اتصالاً هاتفياً بلاعب يوفنتوس الإيطالى وأقنعه بارتداء قميص "السيتيزنز"، وهو ما قد يعزز فرص رحيل اللاعب إلى ملعب الاتحاد.

وأضافت الصحيفة أن نسبة رحيل البوسنى ميراليم بيانيتش تبدو كبيرة جداً بعدما تعاقد يوفنتوس مع الألمانى إيمرى كان لاعب وسط ليفربول.

ويدخل ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس دائرة اهتمام عدد كبيرة من الأندية الأوروبية، على رأسها مانشستر سيتى وتشيلسى وباريس سان جيرمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة