ملفات شائكة تنتظر الحسم بالميركاتو الصيفى داخل الزمالك.. تحديد مصير شيكابالا.. توقيع مصطفى فتحى عقود التمديد.. معروف يوسف "محتار" بين البقاء والرحيل.. إعلان ضحايا القائمة النهائية.. وموقف لاعبى الانتظار

الخميس، 19 يوليو 2018 01:52 م
ملفات شائكة تنتظر الحسم بالميركاتو الصيفى داخل الزمالك.. تحديد مصير شيكابالا.. توقيع مصطفى فتحى عقود التمديد.. معروف يوسف "محتار" بين البقاء والرحيل.. إعلان ضحايا القائمة النهائية.. وموقف لاعبى الانتظار شيكابالا ومصطفى فتحى والزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال نادى الزمالك يسعى لحسم بعض الملفات الشائكة خلال الميركاتو الصيفى الجارى قبل غلق باب الانتقالات بنهاية الشهر الجارى.

ويواجه نادى الزمالك 5 قضايا ساخنة تنتظر الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

حسم مصير شيكابالا

أول الملفات البيضاء سيكون حسم مصير الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، ما بين البقاء أو الرحيل، بعدما شهدت الفترة الماضية غموض مصيره، وإن كان الأقرب انتقال اللاعب لأحد أندية الدورى السعودى بالموسم الجديد، كما أعلن مرتضى منصور رئيس النادى.

توقيع مصطفى فتحى عقود التمديد

شهدت الأيام الماضية أزمة داخل الزمالك بسبب مصطفى فتحى، صانع الألعاب، بعدما أعلن رفضه الانتقال لنادى الأهرام على سبيل الإعارة بالموسم الجديد رغم اتفاق الناديين، ليوجه رئيس الأبيض هجوماً عنيفاً تجاه اللاعب لأنه رحب فى البداية ثم تراجع للخلاف على المقابل المادى، وفقا لتصريحات مرتضى منصور، ومن المنتظر حسم مصير اللاعب خلال ساعات سواء بالرحيل أو توقيع عقود التمديد مع القلعة البيضاء.

استمرار أو رحيل معروف يوسف

يعيش معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، حالة من الحيرة ما بين الرحيل أو البقاء فى القلعة البيضاء، وستكون الكلمة الأخيرة متوقفة على إتمام صفقة التونسى فرجانى ساسى لاعب النصر السعودى والذى أعلن الأبيض ضمه ووصوله للقاهرة خلال ساعات للتوقيع، وحال حدوث ذلك سيرحل اللاعب النيجيرى، وتضم القائمة البيضاء 4 لاعبين أجانب هم كاسونجو وحمدى النقاز وحميد أحداد وفرجانى ساسى، وهو العدد المتاح من جانب اتحاد الكرة.

تحديد ضحايا القائمة النهائية

كما سيحدد مسئولو الزمالك، خلال الفترة المقبلة، ضحايا القائمة النهائية للوصول للعدد المسموح من جانب اتحاد الكرة، بعد إصدار قرار باقتصار قوائم الأندية بالدورى الجديد على 25 لاعباً فقط.

موقف لاعبى الانتظار

يحسم نادى الزمالك، فى الأيام المقبلة، موقف قائمة الانتظار التى تضم حالياً 4 لاعبين هم: حسام باولو وأحمد رفعت وإسلام جمال وأحمد كابوريا، بعد رحيل الرباعى أحمد داوودا ومحمد مجدى ومحمد الشامى وبنجامين أشيمبونج، وأصبح الزمالك مجبراً على تسويق الرباعى المذكور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة