س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة انضمام فرجانى ساسى لنادى الزمالك؟

السبت، 14 يوليو 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة انضمام فرجانى ساسى لنادى الزمالك؟ فرجانى ساسى لاعب الزمالك الجديد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن التعاقد مع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط النصر السعودى ومنتخب تونس، لتدعيم خط وسط القلعة البيضاء فى الموسم الجديد.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية تفاصيل صفقة انتقال التونسى فرجانى ساسى لنادى الزمالك.

كيف انتقل فرجانى ساسى لنادى الزمالك؟

جاء إعلان انتقال فرجانى ساسى لنادى الزمالك عن طريق المستشار تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضية السعودية، بعد جلسته مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، والاتفاق على تواجد الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى بالزمالك، وانتقال أحمد الشناوى ومصطفى فتحى لنادى الأهرام.

ما مدة عقد فرجانى ساسى مع الزمالك؟

أعلن مرتضى منصور أن عقد فرجانى ساسى مع نادى الزمالك لمدة 3 سنوات، مؤكداً وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء التعاقد وضمه رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.

ما تكلفة صفقة فرجانى ساسى؟
 

أكد مرتضى منصور أن نادى النصر السعودى سيتقاضى 4 ملايين يورو لرحيل فرجانى ساسى عن صفوفه، بينما عقد اللاعب مع النادى السعودى كان يبلغ 2 مليون يورو سنوياً، مشدداً على تحمل المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية كافة تكاليف الصفقة كاملة.

من سيرحل من قائمة الزمالك بعد ضم فرجانى ساسى؟

استقر مسئولو الزمالك على رحيل النيجيرى معروف يوسف فى الصيف الجارى لقيد فرجانى ساسى بالقائمة البيضاء للموسم الجديد ليصبح عدد الأفارقة 4 لاعبين، وفقاً للعدد المسموح به من جانب اتحاد الكرة، وسيتواجد الكونغولى كاسونجو والمغربى حميد أحداد والثنائى التونسى حمدى النقاز وفرجانى ساسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة