نائب رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية

الإثنين، 09 يوليو 2018 12:46 م
نائب رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية جانب من الجولة
أسوان - عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة حنان عبد المنعم عوض نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، إختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بحضور الدكتور عبد الرحمن عبد الباسط عميد الكلية.

وقال الدكتور ناصر محمد رئيس لجنة الاختبارات، إن الطالب يمر بمراحل متعددة لإنهاء الاختبارات المقررة، حيث يبدأ بمرحلة التسجيل على موقع التنسيق الخاص بوزارة التربية والتعليم، لتحديد موعد الاختبار ويقوم الطالب بالتوجه إلى الكلية فى الميعاد المحدد له، ثم يقوم الطالب بالتسجيل داخل الكلية، ودفع الرسوم المقررة وهى 350 جنيه .

وأضاف الدكتور ناصر محمد رئيس لجنة الاختبارات، فى بيان، أن هذه المرحلة يعقبها المرور على لجنة الكشف الطبى والقوام والتى تشتمل على قياس الطول، حيث يعتبر مقاس 165سم هو المقاس المطلوب للبنين و155سم بالنسبة للبنات، يعقب ذلك القيام بالاختبارات البدنية المختلفة وبعدها الاختبار التحريرى نهاية باختبار الهيئة.

وأكد عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، أن الأوراق المطلوبة للاختبارات هى استمارة تحديد ميعاد الاختبار مطبوعة من على موقع التنسيق، وعدد 2 صورة شخصية، وصورة من رقم الجلوس وبطاقة الرقم القومى.

وتابع بأن الاختبارات بدأت فى الثالث من يوليو الجارى وتستمر حتى 22 من نفس الشهر وتجرى على مدى ثلاثة أيام، ومن المتوقع أن يصل عدد المتقدمين إلى 3000 طالب بنهاية المرحلة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة