صور.. أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف على مراحل التنقية

الإثنين، 02 يوليو 2018 02:10 م
صور.. أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف على مراحل التنقية أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، اليوم الاثنين، وفد مديرية أوقاف أسيوط، يضم الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، يرافقه 40 من أئمة المساجد، وذلك فى إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك مياه الشرب تحت شعار "النقطة بتفرق".

 

وقال المهندس محمد صلاح، إن الزيارة تهدف لتفعيل البرتوكول الموقع بين الشركة ومديرية الأوقاف بأسيوط، وفى ضوء خطة التوعية التثقيفية للمياه بهدف التعرف على مراحل إنتاج المياه، ابتداء من المأخذ حتى وصولها للمستهلكين، والجهود التى تبذلها الشركة لتنقية مياه الشرب والتعريف بالخطط المستقبلية من توسعات فى محطات مياه الشرب والصرف الصحى، وحث المواطنين من خلال اللقاءات والخطب الدينية على الحفاظ على مياه الشرب، وعدم إهدارها وتلافى السلوكيات السلبية فى التعامل مع مياه الشرب.

 

ورحب رئيس شركة مياه أسيوط، بأئمة الأوقاف، مؤكدًا على أهمية تلك الزيارات لنقل الصورة كاملة للمواطنين، وحثهم على ترشيد المياه والحفاظ عليها، كمورد هام ورئيسى للحياة، وضرورة نشر ما تم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الشركة لتوفير كوب ماء نظيف وتنفيذ خطة متكاملة تحت شعار "كل نقطة بتفرق مع كافة الإدارات التابعة لمديرية أوقاف أسيوط"، مشيرًا إلى أن رسالة ترشيد المياه أمانة فى عنق أئمة الأوقاف.

 

من جانبه قال الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه تقرر تخصيص الخطبة الثانية من خطبة الجمعة المقبلة، لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه بكافة مساجد المحافظة، كما تم تخصيص إمام لمسجد محطة نزلة عبد اللاه المرشحة بعد تفقده للمسجد، وذلك فى اطار التعاون المشترك بين الجهتين.

 

وأضاف وكيل أوقاف أسيوط، أن التعرف على المراحل الكثيرة، التى تمر بها المياه حتى تصل إلى المواطن فى صورة نظيفة وصالحة للشرب تمكنهم من رفع وعى المواطنين بأهمية المياه، وضرورة ترشيد استهلاكها، وحث المواطنين على تلافى بعض السلوكيات الخاطئة كرش الشوارع وغيرها باعتبارها خيانة للدين والوطن.

 
 
أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية  (1)
أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية

أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية  (2)
أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية 

أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية  (3)
أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية

أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية  (4)
أئمة المساجد يزورون محطة مياه أسيوط للتعرف علي مراحل التنقية 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة