هل يزور محمد صلاح شباك أوروجواي فى عيد ميلاده؟

الجمعة، 15 يونيو 2018 07:00 ص
هل يزور محمد صلاح شباك أوروجواي فى عيد ميلاده؟ محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب المصرى لخوض نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، إذ سيخوض "الفراعنة" المباراة الأولى أمام أوروجواي، ظهر الجمعة، والذى سيصادف عيد ميلاد النجم المتألق محمد صلاح الـ26.

وستخوض مصر مباراتها اليوم أمام أوروجواي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى من المونديال وأصيب "صلاح"، فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، فى كرة مشتركة مع اللاعب سيرجيو راموس وخرج على أثرها مصابًا من اللقاء الذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3-1 ليصبح موقفه من المشاركة أمام أوروجواى غامضًا قبل أن يؤكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة أن صلاح بات جاهزًا للقاء ما يجعل أمامه فرصة للظهور كبديل على أقل تقدير فهل ينجح فى زيارة شباك أوروجواى فى عيد ميلاده اليوم؟

 

ويخوض "الفراعنة" بطولة كأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخهم بعد نسختى 1934 و1990، بطموح الوصول لدور الـ16 على أقل تقدير للمرة الأولى فى تاريخهم.

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب المصرى مع السعودية وروسيا وأوروجواي، إذ ستفتتح مصر مبارياتها مع أوروجواى قبل أن تواجه روسيا والسعودية على التوالي.

ويستحق صلاح عن جدارة لقب "صائد الجوائز" بعدما تمكن من حصد 35 جائزة مع ليفربول حيث توج بلقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من رابطة اللاعبين المحترفين وأخرى من رابطة النقاد، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "7 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات"، وتوج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، كما حصد جائزة "لاعب الموسم" من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير بنسبة 89%.

وبات محمد صلاح نجم منتخب مصر ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وانضم محمد صلاح إلى مايكل أوين ولويس سواريز فى قائمة الفائزين بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى من نادى ليفربول، حسبما الموقع الرسمى لـ"الريدز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة