أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم منبوذ إنتر ميلان

الثلاثاء، 29 مايو 2018 05:35 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم منبوذ إنتر ميلان جواو ماريو نجم وسط إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن رغبته فى التعاقد مع البرتغالى جواو ماريو لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

جواو ماريو هدف مانشستر يونايتد
جواو ماريو هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم جواو ماريو لاعب إنتر ميلان
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن مورينيو يسعى لضم البرتغالى ماريو صاحب الـ25 عاماً بالرغم من فشله خلال فترة الإعارة التى قضاها مع وستهام يونايتد من إنتر ميلان، خاصة أنه مقتنع بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية ومدى الدعم الذى سيقوم به فى خط الوسط.

 

أشارت الصحيفة، إن إنتر ميلان لا يمانع من رحيل النجم البرتغالى جواو ماريو لكن يشترط الحصول على 25 مليون يورو للموافقة على انضمامه إلى مانشستر يونايتد.

 

ويخطط جوزيه مورينيو إلى تدعيم مانشستر يونايتد بعدد من أبرز الصفقات فى الميركاتو الصيفى للمنافسة على كافة المسابقات الموسم الجديد بعد الخروج من موسم 2017/2018 دون أى بطولة.

 

جاريث بيل خلال تسجيل الهدف الثانى لريال مدريد داخل شباك ليفربول فى نهائى الأبطال
جاريث بيل خلال تسجيل الهدف الثانى لريال مدريد داخل شباك ليفربول فى نهائى الأبطال

 

مانشستر يونايتد يجهز 200 مليون استرلينى لضم جاريث بيل

يرصد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبلغا خرافيا لضم الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضًا بـ200 مليون استرلينى لبدء التفاوض مع ريال مدريد على ضم الويلزى جاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.

 

أوضحت الصحيفة، أنه فى الوقت التى تبذل فيه إدارة مانشستر يونايتد محاولات مكثفة لضم جاريث بيل، إلا أن الأخير تسيطر عليه المخاوف من طريقة لعب البرتغالى جوزيه مورينيو والتى يعتمد فيها على الأسلوب الدفاعى وإغلاق وسط الملعب، وهو ما لا يتناسب معه حيث يرغب فى الانطلاق بمركز الجناح والهجوم دون أى تكليفات دفاعية.

 

وكان جاريث بيل قد قاد ريال مدريد إلى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا بعد تسجيله "هدفين" فى شباك ليفربول فى المباراة النهائية التى انتهت بفوز الفريق الملكى 3/1 والتتويج باللقب الأوروبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة