صور.. الإسكندرية تستعد لامتحانات الثانوية بتجهيز 51 استراحة للمراقبين

الأحد، 27 مايو 2018 04:00 ص
صور.. الإسكندرية تستعد لامتحانات الثانوية بتجهيز 51 استراحة للمراقبين جانب من التجهيزات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيزات استراحات الملاحظين والمرقبين لامتحانات الثانوية العامة، والتى من المقرر أن تستمر أن تبدأ 3 يونيو وحتى آخر شهر يونيو القادم.

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين ولجان التقدير وتم تذويدها بالمراوح والمواقد والمبردات، وأوضحت أن عدد الاستراحات 51 استراحة، منهم (11) استراحة سيدات و(39) استراحة رجال وبلغ عدد الأسرّة فى الاستراحات التقدير 1065 سريرا.

وأكدت على أن عدد اللجان الامتحانية للثانوية العامة بالإسكندرية بلغ 142 لجنة على مستوى محافظة الإسكندرية وعدد المنتدبين 21738.

من جانبه شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية  على ضرورة إنهاء كل الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة لعام 2017 – 2018 التى من المقرر لها أن تبدأ فى 3 يونيو القادم، موجها بضرورة التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومع الأمن العام ومديرية الأمن والصحة والتموين وأمن مديرية التربية والتعليم لمتابعة خطوط سير الامتحان من ناحية والحرص على توفير بيئة آمنة للطلاب فى الامتحانات مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسى وقانون الغش رقم 101 فى حال عدم التزام الطلاب بالتعليمات وحظر الدخول بالهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

 وأوضح سلطان أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة فى محافظة الإسكندرية يقرب من 41 ألف طالب يؤدون امتحاناتهم فى 142 لجنة امتحانية، مشددا على تجهيز استراحات للمعلمين بما يليق بالملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان، مع توفير كافة وسائل الراحة لهم لإتمام مهام عملهم على أكمل وجه.

 

 

استراحات المعلمين (1)
 
استراحات المعلمين (2)
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة