التفاصيل الكاملة لأزمة "ميسي" الزمالك.. اللاعب يؤكد التوقيع للأبيض منذ 3 سنوات وعدم توثيق العقد ليصبح "باطلا".. غانم سلطان يهدده بالعقوبات بعد توقيعه لسموحة.. وخلاف "مرتضى وعامر" حاضر بقوة

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:29 ص
التفاصيل الكاملة لأزمة "ميسي" الزمالك.. اللاعب يؤكد التوقيع للأبيض منذ 3 سنوات وعدم توثيق العقد ليصبح "باطلا".. غانم سلطان يهدده بالعقوبات بعد توقيعه لسموحة.. وخلاف "مرتضى وعامر" حاضر بقوة أحمد عادل ميسى بعد التوقيع لسموحه
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دبت خلال الساعات الأخيرة أزمة داخل نادى الزمالك بسبب أحمد عادل الشهير بـ"ميسى" لاعب فريق مواليد 1997 بعدما أعلن الأخير انتقاله بشكل رسمى لصفوف سموحة لمدة 3 سنوات قادمة ونشر صورته مع مسئولى النادى السكندرى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى.

ميسعى يعلن انتقاله لسموحه
ميسى يعلن انتقاله لسموحة

انتقال ميسى لنادى سموحة لم يمر مرور الكرام داخل الزمالك إذ سارع مسئولو القلعة البيضاء للتأكيد على عدم قدرة اللاعب الرحيل بهذه الطريقة نظرا لارتباطه بعقد رسمى مع النادى لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو ما أكده غانم سلطان المدير الفنى لقطاع الناشئين بنادى الزمالك، وبالتالى ليس من حقه الانتقال لأى ناد آخر إلا عن طريق موافقة الإدارة الزملكاوية .

غانم سلطان
غانم سلطان

وقال غانم سلطان، إن الزمالك لن يلتفت لتوقيع ميسي مؤخرا لنادى سموحة، لأن عقده مع القلعة البيضاء مستمر لنهاية موسم 2020/2021، وأن النادى حقه من الناحية القانونية مضمون، وتوقيعه على أى عقود لأى ناد آخر سيكون باطلا ويعرض اللاعب والنادى السكندرى لعقوبات قاسية .

مصدر مقرب من ميسي كشف لـ"اليوم السابع" مفاجأة جديدة فى هذه الأزمة، مؤكدا أن اللاعب وقع بالفعل على عقود لنادى الزمالك ولكن هذه العقود موقعة منذ 3 سنوات سابقة وليس الآن، وبالتالى ليس لها قيمة من وجهة نظر اللاعب لعدم تفعيلها وقتها.

ميسى بعد التوقيع لسموحة
ميسي بعد التوقيع لسموحة

وأكد المصدر المقرب من ميسي أن اللاعب انتظر تفعيل عقده طوال الفترة الماضية من جانب مسئولى الزمالك وهو ما لم يحدث وشهدت الشهور الأخيرة دخول نادى سموحة فى مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته بالمجان إذ ينتهى عقده القديم بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى يصبح بعدها لاعبا حرا، وبعد جلسة بينه وبين المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة فى حضور والده وقع للنادى السكندرى منذ قرابة الشهرين.

ميسى فى إحدى تدريبات الزمالك
ميسي فى أحد تدريبات الزمالك

وأضاف المصدر، أن الزمالك بعدما علم بتوقيع ميسي لسموحة وثقوا العقود التى وقع عليها اللاعب منذ 3 سنوات لمنع انتقاله للنادى السكندرى لتشتعل الأزمة بعدها انتظارا لما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

مرتضى منصور وفرج عامر
مرتضى منصور وفرج عامر
وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن الخلاف الأخير بين مرتضى منصور وفرج عامر رئيس سموحة هو السبب الرئيس فى أزمة ميسي بعدما شهدت الأيام الماضية مشاحنات بين رئيسى الزمالك وسموحة على خلفية أحداث نهائى كأس مصر قبل وبعد المباراة، والتى لا تزال آثارها قائمة حتى الآن وقد تصل لبلاغات رسمية للجهات الأمنية المختصة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة