أخبار ميسي اليوم عن انضمامه إلى معسكر الأرجنتين استعدادا للمونديال

الإثنين، 21 مايو 2018 05:24 م
أخبار ميسي اليوم عن انضمامه إلى معسكر الأرجنتين استعدادا للمونديال ميسي خلال التقاط صورة تذكارية مع عشاقه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم غداً،الثلاثاء، الأرجنتنى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى إلى معسكر التانجو استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018 والمقرر إقامته فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو على الترتيب.

ميسي يلتقط صورة تذكارية مع عدد من عشاقه ومحبيه
ميسي يلتقط صورة تذكارية مع عدد من عشاقه ومحبيه

 

ميسي ينضم إلى معسكر منتخب الأرجنتين غداً
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ميسي سينضم إلى معسكر منتخب بلاده غداً، بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة وخوض آخر مباراة أمام ريال سوسيداد أمس، الأحد، وانتهت بفوز البلوجرانا بهدف نظيف وشهدت على تسلم لقبى الدورى الأسبانى وكأس الملك ووداع القائد أندريس إنييستا الذى سيرحل عن كامب نو.

أوضحت الصحيفة، إن ليونيل ميسي سينضم إلى معسكر المنتخب الأرجنتينى لبدء رحلة حلم التتويج بلقب المونديال الذى لم يحصل عليه التانجو منذ نسخة 1986.

وبدء المنتخب الأرجنتينى معسكره التدريبى الأسبوع الماضى وإنضم له عدد من اللاعبين منهم خوان أجويرو ، مانويل لانزيني ، سالفيو إستعداداً لخوض منافسات كأس العالم 2018.

ميسي وإنييستا
ميسي وإنييستا

 

ميسي يودع إنييستا أمام ريال سوسيداد فى ختام الليجا
 

ودع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى زميله أندريس إنييستا أمس الأحد، خلال مباراة ريال سوسيداد التى جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز بهدف نظيف بالجولة الأخيرة من منافسات الليجا .

خاض ليونيل ميسي أمس، آخر مباراة له مع إنييستا الذى لعب بجواره أكثر من أى لاعب أخر وحصلا معا على 64 لقبا فى رقم فريد لم يحدث سابقا بتاريخ الفريق الكتالونى.

ليونيل ميسي ودع إنييستا أمام سوسيداد بعد ثنائية رائعة داخل أرض الملعب امتدت لـ 14 عاما قدموا فيها أداء مميزا لن ينساه التاريخ المحلى والأوروبى وقادوا البلوجرانا إلى منصات التتويج لمرات عديدة.

وقرر أندريس إنييستا الرحيل عن فريق برشلونة الإسبانى لخوض تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة