اخبار ليفربول اليوم عن شبح رحيل قائد الريدز فى 2012 بسبب رودجرز

الأحد، 20 مايو 2018 11:29 م
اخبار ليفربول اليوم عن شبح رحيل قائد الريدز فى 2012 بسبب رودجرز هندرسون قائد ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزى عن تفاصيل رحيله من الريدز خلال صيف 2012 تحت قيادة برندان رودجرز المدير الفنى السابق للفريق.

جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول
جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول

 

قائد ليفربول يكشف تفاصيل تحدى رودرجرز وعدم الرحيل عن الريدز
 

قال قائد فريق ليفربول فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، إن برندان رودجرز فتح له باب الرحيل عن صفوف الفريق خلال ميركاتو صيف 2012 بسبب سوء أدائه بوسط الملعب وضم الأمريكى كلينت ديمبسي الذى كان يلعب ضمن صفوف فولهام الإنجليزى خلال هذا التوقيت.

وبناءاً عليه، طالب جوردان هندرسون قائد ليفربول الحالى من وكيل أعماله البقاء والقتال من أجل إثبات نفسه وعكس وجهة نظر المدير الفنى برندان رودجرز وهو ما حدث بالفعل وبقى اللاعب فى مركز خط الوسط حتى الان.

ويعتمد الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على جوردان هندرسون بصفة أساسية فى خط الوسط محلياً وأوروبياً.

هندرسون لاعب خط وسط ليفربول
هندرسون لاعب خط وسط ليفربول

 

قائد ليفربول يكشف عن أسباب تأهل الريدز لنهائى تشامبيونزليج
 

أكد جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزى أن التماسك والترابط بين اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب السبب الرئيسى فى وصول الفريق إلى نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزى لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 26 مايو على الملعب الاولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

وقال قائد فريق ليفربول الإنجليزى فى تصريحات للموقع الرسمى للإتحاد الأوروبى"يويفا"، أن الترابط بين اللاعبين أمراً كان يطالب به دائماً المدرب الألمانى يورجن كلوب، وهو ما ساهم فى تأهل الفريق إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

طالب هندرسون خلال تصريحاته لاعبى ليفربول بأن تفى بوعدها إلى الجماهير من خلال استكمال مسيرة الانتصارات الكبيرة خلال الفترة الأخيرة بالفوز على فريق ريال مدريد بنهائى دورى الأبطال وحصد اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

ويأمل قائد فريق ليفربول فى رؤية زملائه يحققون الانتصار على الملكى كمكافأة على التزامهم بالقتال من أجل بعضهم البعض وإسعاد الجماهير فى موقعة "كييف".

وأكد جوردان هندرسون، أنه يفكر فى الفوز بالمباراة والتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا من أجل الجماهير واللاعبين والنادى وليس حمله للكأس على منصة التتويج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة