محافظ مطروح يفتتح اليوم الخيمة الرمضانية ومائدة لإفطار 3000 صائم يوميا

الأحد، 20 مايو 2018 01:30 ص
محافظ مطروح يفتتح اليوم الخيمة الرمضانية ومائدة لإفطار 3000 صائم يوميا محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، الخيمة الرمضانية ومائدة إفطار تتسع لـ 3000 صائم يوميا، تستمر طوال شهر رمضان، والتي تقيمهما محافظة مطروح، للعام الثالث على التوالى، بكورنيش مدينة مرسى مطروح، بدعم وتبرعات رجال الأعمال.

 

أكد محافظ مطروح، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أن مائدة الإفطار يقدم عليها أجود أنواع الطعام، وأنه يحرص على تناول الإفطار بها مع الأيتام ورواد المائدة من جميع الفئات، دون تفريق في الخدمة أو نوعية الطعام، مشيرا إلى أن المائدة تقام للعام الثالث على التوالي منذ توليه المحافظة، بالإضافة إلى مائدة مماثلة في كل مدينة من مدن المحافظة تتسع كل منها لإفطار  400 صائم يوميا، بدعم من رجال الأعمال المخلصين بالمحافظة.

 

وأضاف " أبو زيد " بأن الخيمة الرمضانية تشهد أنشطة متعددة عقب الإفطار، من بينها الندوات والمسابقات الدينية والإنشاد، واستضافة كبار علماء الدين ومشاهير المشايخ والدعاة، لترسيخ القيم الوسطية للدين الإسلامى، بالتعاون مع مؤسستى الأزهر الشريف والأوقاف.

وأشار محافظ مطروح، إلى أن الخيمة الرمضانية استضافت خلال العام الماضى الشيخ مبروك عطية والشيخ خالد الجندي وغيرهم، وسيتم دعوتهم واستضافتهم هذا العام واستضافة عدد من علماء الأزهر والأوقاف لتقديم ندوات ومحاضرات دينية، كما تم خلال العام الماضى تقديم 80 رحلة عمرة بنظام القرعة بين أبناء مطروح بالمجان.

  

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة