أخبار ليفربول اليوم عن كشف القائد لأسباب التأهل إلى نهائى دورى الأبطال

السبت، 19 مايو 2018 03:32 م
أخبار ليفربول اليوم عن كشف القائد لأسباب التأهل إلى نهائى دورى الأبطال هندرسون قائد ليفربول مع كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزى أن التماسك والترابط بين اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب السبب الرئيسى فى وصول الفريق إلى نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزى لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 26 مايو على الملعب الاولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول
جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول

 

قائد ليفربول يكشف عن أسباب تأهل الريدز لنهائى تشامبيونزليج
 

وقال قائد فريق ليفربول الإنجليزى فى تصريحات للموقع الرسمى للإتحاد الأوروبى"يويفا"، أن الترابط بين اللاعبين أمراً كان يطالب به دائماً المدرب الألمانى يورجن كلوب، وهو ما ساهم فى تأهل الفريق إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

طالب هندرسون خلال تصريحاته لاعبى ليفربول بأن تفى بوعدها إلى الجماهير من خلال استكمال مسيرة الانتصارات الكبيرة خلال الفترة الأخيرة بالفوز على فريق ريال مدريد بنهائى دورى الأبطال وحصد اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

ويأمل قائد فريق ليفربول فى رؤية زملائه يحققون الانتصار على الملكى كمكافأة على التزامهم بالقتال من أجل بعضهم البعض وإسعاد الجماهير فى موقعة "كييف".

وأكد جوردان هندرسون، أنه يفكر فى الفوز بالمباراة والتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا من أجل الجماهير واللاعبين والنادى وليس حمله للكأس على منصة التتويج.

أرنولد مدافع فريق ليفربول
أرنولد مدافع فريق ليفربول

 

مدافع ليفربول ينضم لقائمة منتخب إنجلترا
 

لم يصدق النجم الشاب ألكساندر أرنولد مدافع ليفربول أنه انضم لقائمة المنتخب الإنجليزى التى تشارك فى كأس العالم بروسيا بعد أسابيع قليلة، حيث لم يكن يتوقع مطلقًا أن يكون اسمه وهو لاعب شاب من بين الـ23 لاعبًا الذين يستقلون طائرة منتخب بلاده إلى المونديال.

الظهير الأيمن لفريق ليفربول صاحب الـ 19 عامًا كشف فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى كيف تلقى خبر انضمامه لقائمة منتخب إنجلترا، من يورجن كلوب مدرب الريدز، وذلك قبل سفر بعثة ليفربول إلى مدينة "ماربيلا" الإسبانية، لخوض معسكر مغلق استعدادًا لخوض المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.

قال أرنولد مدافع ليفربول: "أنا فخور للغاية بانضمامى لقائمة منتخب بلادى.. كانت لحظة لا تُصدق عندما علمت أنى سأذهب مع منتخب إنجلترا إلى كأس العالم خاصة وأنى لاعب صغير".

تابع أرنولد قائلاً: "قبل سفرنا إلى ماربيلا وجدت المدرب كلوب يتحدث معى عندما أقلعت الطائرة.. قال لى هل تعلم شيئاً عن قائمة المنتخب الإنجليزى فقلت له لا.. فقال لى هل وضعت خطط لقضاء إجازة ما أو شيء من هذا القبيل خلال فترة البطولة فقلت له لا أيضاً.. فقال لى حسناً جيداً جداً.. أنت عضو فى قائمة المنتخب".

 أضاف مدافع ليفربول قائلاً: "كانت لحظة رائعة جداً وكنت أشعر بفخر كبير.. كان من الرائع منهم أيضاً أن يجعلوا كلوب هو من يخبرنى بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة