23 صفقة تمت فى الميركاتو الصيفى بدون ضجيج.. الأهلى تعاقد مع مدافع الداخلية.. الزمالك لم يحضر حتى الآن.. الإسماعيلى وبتروجت يستهدفان القسم الثانى.. الإتحاد ضم أربع وجوه.. والإنتاج أكثر المستفيدين

الجمعة، 18 مايو 2018 02:00 ص
23 صفقة تمت فى الميركاتو الصيفى بدون ضجيج.. الأهلى تعاقد مع مدافع الداخلية.. الزمالك لم يحضر حتى الآن.. الإسماعيلى وبتروجت يستهدفان القسم الثانى.. الإتحاد ضم أربع وجوه.. والإنتاج أكثر المستفيدين 23 صفقة تمت فى الميركاتو الصيفى بدون ضجيج
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ موسم الإنتقالات الصيفية بين الأندية سريعا ، إلا أنه لم يشهد سخونة بين ناديي القمة الأهلى والزمالك كالعادة وظهر أن مسئولى الناديين تعلموا الدرس جيدا ورفضوا الدخول فى منافسة فيما بينهما ويحقق النادى صاحب اللاعب المطلوب التعاقد معه أكبر استفادة مادية ، مثلما حدث مع صلاح محسن مهاجم الأهلى الحالى وإنبى السابق الذى تعاقد معه المارد الأحمر مقابل 38 مليون جنيه والتى تعد الصفقة الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية .

وحاولت أندية الدورى تدعيم صفوفها سريعا قبل دخول باقى الأندية فى منافسة على اللاعبين وخاصة أندية الوسط او المؤخرة التى عانت كثيرا فى البقاء بالدورى مثل الإتحاد السكندرى والداخلية أصحاب اليد العليا فى التعاقدات حتى اللحظة

نستعرض فى التقرير التالى أهم الصفقات الصيفية :-

الأهلى

تعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية مقابل 10 مليون جنيه لتدعيم خط الدفاع فى ظل النقص العددى الذى يشهده الفريق فى الخط الخلفى وتسبب فى خسارة الفريق لبعض المباريات وكان أخرها لقاء كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى دور الثمانية .

 

الزمالك

لم يتعاقد مع أى لاعب حتى كتابة هذه السطور نظرا لإنشغال الفريق ببطولة كأس مصر التى توج بها مؤخرا على حساب سموحه ، ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور رئيس النادى جلسة مع خالد جلال المدير الفنى للفريق الكروى لمعرفة احتياجات الفريق فى الموسم المقبل على الرغم من التصريحات التى خرجت من رئيس القلعة البيضاء عقب نهاية الكأس يؤكد احتياج الفريق لظهير أيسر ولاعب وسط ومهاجم

الإسماعيلى
 

اعتمد مسئولو الإسماعيلى على التعاقد مع لاعبين من القسم الثانى حيث نجح مسئوليه فى إنهاء المفاوضات مع محمود غزالى، لاعب خط وسط فريق الشرقية، صاحب الـ 23 عاماً، لمدة 3 مواسم مقبلة.

كما تعاقد مع محمود صلاح مهاجم دكرنس لمدة خمس سنوات مقابل 350 ألف جنيه .

لاعب دكرنس يوقع للاسماعيلى
لاعب دكرنس يوقع للاسماعيلى

 

الإنتاج الحربى
 

تعاقد مسئولو الإنتاج الحربى مع ويليام كوركيه مهاجم المقاولون العرب فى صفقة انتقال حر لتدعيم الخط الهجومى للفريق ، بالإضافة لمحمود البدرى مدافع طلائع الجيش ومحمد رجب مهاجم بتروجت فى صفقة انتقال حر أيضا ، كما نجح مسئولو العجلات الحربية فى تجديد إعارة خالد قمر مهاجم الزمالك لمدة موسم أخر .

الإتحاد السكندرى
 

نجح مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين مثل محمود الغرباوى حارس مرمى الداخلية ومحمود الزنفلى حارس مرمى الرجاء المطروحى وأحمد الشناوى مدافع وسط بتروجت  ، بالإضافة للتعاقد مع محمد جبر مدافع الرجاء . 

محمد جبر
محمد جبر

 

طلائع الجيش
 

لم يتعاقد مسئولى طلائع الجيش سوى مع إبراهيم صلاح لاعب اسكو ، ومازال مصير الجهاز الفنى عالقا ، وفى حالة استمرار محمد حلمى على رأس القيادة الفنية للفريق فسيقوم بتحديد المراكز التى تحتاج لتدعيم فى الموسم المقبل .

المصرى البورسعيدى
 

تعاقد مسئولو المصرى مع الغانى توريك جبريك صانع ألعاب المقاولون العرب السابق فى صفقة انتقال حر بعدما قامت إدارة ذئاب الجبل فى فسخ التعاقد مع اللاعب وهو ما اتاح له الإنتقال للفريق البورسعيدى .

توريك جبرين
توريك جبرين

 

الداخلية
 

تعاقد نادى الداخلية مع أحمد سعد مهاجم فاقوس لمدة 3 سنوات، بعدما تألق فى دورى الدرجة الثالثة وتصدر قائمة هدافى الترقى برصيد 20 هدفًا .

كما تعاقد أبناء المؤسسة الشرطية مع نجاح على ظهير أيسر الألمونيوم لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر ، كما تعاقد الداخلية مع بيتر فؤاد لاعب خط وسط بورفؤاد لمدة ثلاثة مواسم بعدما نال إعجاب علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق .

مصر المقاصة
 

تعاقد مسئولو مصر المقاصة مع الثلاثى محمد دبش وطه عادل وعصام صبحى لاعبو بتروجت بناء على رؤية طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الذى أشرف على تدريب اللاعبين فى الموسم قبل الماضى .  

محمد دبش
محمد دبش
 

بتروجت
 

نجح الجهاز الفنى لبتروجت فى إبرام العديد من الصفقات معظمها من أندية القسم الثانى بدأها مع ثنائى المحلة أحمد عبد الرسول وأحمد عبد القوى ، ثم تم التعاقد مع أحمد السباعى لاعب النصر القاهرى ، وإبراهيم القاضى مدافع المقاولون لمدة موسمين ورونالدينيو الغينى ، بينما كانت أفضل صفقاته التعاقد مع احمد رؤوف مهاجم الأهلى ودجلة السابق فى صفقة انتقال حر . 

احمد رؤوف
احمد رؤوف

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة