مفاجأة.. مساعد مورينيو مرشح لتدريب أرسنال خلفاً لفينجر

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:21 ص
مفاجأة.. مساعد مورينيو مرشح لتدريب أرسنال خلفاً لفينجر روى فيريا وجوزيه مورينيو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن مفاجأة كبيرة تمثلت فى أن البرتغالى روى فيريا المساعد الخاص بمواطنه جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد مرشح لتدريب الغريم التقليدى للشياطين الحمر فريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، وذلك خلفاً للفرنسى المخضرم أرسين فينجر.
 
فيريا ومورينيو
فيريا ومورينيو
 
كان فينجر أعلن عن رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الحالى، وذلك بعد 22 عاماً عمل خلالهم كمدير فنى للجانرز بداية من موسم 1996،مما جعل أرسنال يضع لائحة تضم أسماء 14 مدرباً مرشحين لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.
 
أرسين فينجر
أرسين فينجر
 
ووصفت "صن" ترشح روى فيريا لتدريب أرسنال بأنه صدمة كبيرة، مشيرة إلى أن أرسنال يسعى للتعاقد معه فى ظل بحث إدارة النادى المُلقب بالمدفعجية عن بديل مناسب لأرسين فينجر.
 
وعمل فاريا البالغ من العمر 42 عاماً مع مورينيو منذ عام 2001، ولكنه بدأ أولاً كمدرب للياقة البدنية، قبل أن يصبح المدرب المساعد الأول لـ "سبيشال وان".
 
روى فيريا مساعد مورينيو
روى فيريا مساعد مورينيو
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فاريا قد يكون يراوده طموح العمل كمدير فنى وأن يكون هو الرجل الأول، مما سيجعله يهتم بمناقشة العرض الذى سيقدمه له أرسنال، إذا كان النادى اللندنى جاداً فى مساعيه نحو جلبه إلى ملعب "الإمارات".
 
روى فيريا المدرب المساعد لمانشستر يونايتد
روى فيريا المدرب المساعد لمانشستر يونايتد
 
وكما يجعل الأمر بمثابة صدمة ومفاجأة كبيرة هو أن العلاقة بين جوزيه مورينيو وأرسين فينجر تشوبها عداوة كبيرة وتصريحات مثيرة متبادلة فيما بينهما، رغم أن مورينيو أبدى ندمه عن ذلك بعدما أعلن فينجر رحيله عن أرسنال، إضافة إلى أن البرتغالى لبى طلب السير أليكس فيرجسون عندما دعاه للمشاركة فى تكريم فينجر والتقاط صورة تذكارية معه، قبل مباراة القمة بين الفريقين أول أمس الأحد بالدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز يونايتد 2 / 1.
 
 
جدير بالذكر أن أكثر من مدرب تم ترشيجهم لتدريب أرسنال، وفى مقدمتهم ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، ولويس إنريكى مدرب برشلونة، الذى رفض عرض الجانرز بسبب المقابل المادى.
  








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة