أحمد حجازى أساسيا فى مباراة وست بروميتش ونيوكاسل

السبت، 28 أبريل 2018 03:10 م
أحمد حجازى أساسيا فى مباراة وست بروميتش ونيوكاسل أحمد حجازى وعلى جبر ثنائى وست بروميتش البيون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة نيوكاسل يونايتد التى تنطلق بعد قليل بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون، على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية، بينما خرج مواطنه على جبر من القائمة.

تشكيل وست بروميتش
تشكيل وست بروميتش

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

ويدرك أحمد حجازى ورفاقه أن التعادل أو الهزيمة فى مباراة اليوم يعنى هبوط وست بروميتش ألبيون رسمياً لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث يبتعد الفريق عن سوانزى سيتى صاحب المركز السابع عشر بفارق 8 نقاط قبل 3 مباريات على نهاية المسابقة.

وست بروميتش ألبيون الذى تعادل فى الجولة الماضية مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح 2/2، يدخل مباراة اليوم تحت "شعار لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله الضئيلة فى البقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة