أخبار برشلونة اليوم عن رغبة بارتوميو فى استعادة نيمار وبيع جوميز

الجمعة، 27 أبريل 2018 01:19 م
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة بارتوميو فى استعادة نيمار وبيع جوميز ميسي ونيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أنه يرغب فى استعادة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، الذى انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضى، فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

رئيس برشلونة يرغب فى استعادة نيمار
 

وقال رئيس نادى برشلونة، خلال حوار خاص مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، "بالطبع أود أن أوقع مع نيمار دا سيلفا مرة أخرى، لقد فزنا معه بالبطولات فى الفترة التى تواجد فيها هنا".

نيمارط
نيمار

وأضاف رئيس برشبلونة، "ولكننى لا أعتقد أن باريس يريد بيع نيمار، ولا أعرف ما الذى يطلبونه، ولكن أتوقع أنه سيلعب فى صفوف الفريق الباريسى خلال الموسم المقبل".

سبورت تكشف رحيل جوميز عن برشلونة               
 

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البرتغالى أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة، يستعد لمغادرة ملعب كامب نو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

جوميز
جوميز

وأشارت الصحيفة إلى أن جوميز عقد اجتماعاً مع روبرت فرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة، واتفق على شروط مغادرته للنادى الكتالونى، وأن إدارة برشلونة ترغب فى استعادة أكبر قدر من الـ35 مليون يورو التى دفعتها إلى فالنسيا للتعاقد معه خلال صيف 2016، ويعد يوفنتوس الإيطالى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى أبرز المهتمين بالتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالى خلال الوقت الراهن.

وألمحت الصحيفة إلى أن جوميز ينوى الرحيل عن برشلونة لأنه أدرك حقيقة أنه لا مستقبل له في النادى، وأنه ليس على مستوى معايير النادى الكتالونى، لذا فإنه يفضل الانتقال إلى مكان آخر للحصول على المزيد من الفرص للشاركة بالمباريات.

رئيس برشلونة يكشف سبب تأخر توقيع عقد ميسي

وعلى صعيد آخر، أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، أن تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تأخر بسبب رحيل البرازيل نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسي
ميسي

وأشار رئيس نادى برشلونة إلى أن رحيل نيمار لنادى باريس سان جيرمان فى صفقة قيمتها 222 مليون يورو دفع إدارة النادى لإعادة المفاوضات مع ليونيل ميسي، لرفع قيمة كسر عقده من 300 مليون يورو إلى 700 مليون يورو خشية رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى.

وألمح بارتوميو إلى أن النادى بدأ بالفعل المفاوضات مع النجم ليونيل ميسي منذ فترة طويلة، حول تجديد العقد ورفع قيمة كسر تعاقده، وأن البرغوث أخبرهم بأنه لا يريد مغادرة كامب نو، ولكنه رفض الإفصاح عن موعد تجديد العقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة