فيديو.. خالد بيبو يكشف كواليس قمة الـ 6 / 1

الأربعاء، 25 أبريل 2018 09:07 م
فيديو.. خالد بيبو يكشف كواليس قمة الـ 6 / 1 خالد بيبو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خالد بيبو، لاعب الأهلى السابق، عبر موقع النادى الرسمى، التهنئة إلى كل الأهلاوية بمناسبة احتفالية "111 سنة أهلي".

وقال بيبو فى تصريحات للموقع الرسمي: "كل سنة والأهلى كبير بنا، كل سنه والأهلى أكبر وأكبر، كل سنة والأهلى رمز لنا جميعًا، ونحتفل أكثر بالمبادئ والقواعد التى تعلمناها ونطبقها فى حياتنا، كل سنه والأهلى فوق الجميع".

وأضاف بيبو، أنه سعيد جدا لأنه أحد اللاعبين الذى ارتدوا قميص الأهلى، ودخل ضمن المنظومة الكبيرة التى ستظل طيلة عمرها لها فضل على جميع الأهلاوية، وعلى الرياضة المصرية بشكل عام - وفقا لما قاله - متابعا أنه مهما تحدث عن النادى الأهلى لن يخرج واحد فى المليون من الذى يدور بداخله وعشقه لهذا الكيان، قائلا: "الأهلى اسم كبير جدا، وشرف لأى فرد أن يلعب له وأن يرتدى الفانلة الحمراء".

وواصل بيبو حديثه مؤكدا أن الأهلى قيمة كبيرة جدًا يشعر بها أى لاعب عندما يدخل النادى للمرة الأولى، وعندما ينهى مسيرته ومشواره الكروى بداخله، وأنه فى بعض الوقت يدور داخل ذهن أى لاعب أنه لم يشارك فى مباراة أو اثنين ولكن مجرد الشعور أنك تقاتل من أجل الحصول على مكان لك فى الأهلى أمرا لا يوصف.

وأشار بيبو إلى أن أهم بطولة فى حياته ومشواره داخل الأهلى، هى بطولة أفريقيا التى سجل فيها 3 أهداف فى مباراة العودة بالنهائى أمام صن دوانز بعد أن تعادل الفريق فى مباراة الذهاب.

وأضاف نجم الأهلى أن بطولة أفريقيا كانت الأهم، لأن تلك الفترة شهدت مشاركة لاعبين صغار إضافة إلى بداية مشوار مانويل جوزيه، وتعرض الفريق لمطبات صعبة منها الخسارة أمام بيترو أتليتكو، ولكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى أعاد الأهلى إلى المنافسة من جديد بالهدف الذى سجله فى الترجي.

وشدد بيبو على أن مباراة القمة التى سجل فيها أربعة أهداف "هدية من الله"، وأن يشارك فى هذه المباراة ويكون فى "كامل لياقته".

وأضاف أن مباراة الأهلى والزمالك تظل فى ذاكرة الجميع طوال العمر، وأنه قبل مشاركته فى مباريات القمة مع الأهلى، كان يجلس وينتظر هذه المواجهة التى تُعد أقوى ديربى فى الوطن العربى، ومن يستطيع أن يسجل يظل طوال عمره فى ذاكرة الجميع.

وواصل بيبو حديثه عن مباراة القمة التى فاز بها الأهلى على الزمالك بنصف دستة أهداف قائلاً: هذه المواجهة لها احتفال خاص، والزمالك كان يضم جيلا مميزا من اللاعبين أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وحازم إمام وبشير التابعى، ولكن التوفيق كان حليف الأهلى خاصة أن الفريق كان يضم كوكبة من النجوم وجيل محترم.

وعن المواقف الصعبة التى تعرض لها داخل الأهلى، قال خالد بيبو إن قوة الأهلى وشخصيته دائما ما تظهر وقت الشدة، وإن أصعب موقف فى حياته كانت مباراة إنبى التى تسببت فى خسارة الأهلى لبطولة الدورى، وأضاف أن لاعبى الأهلى جهزوا أنفسهم للاحتفال بدرع الدورى، ومن يرى الجماهير وحالتهم بعد مباراة إنبى وخسارة اللقب، منذ 2008 إلى الآن يشعر أن هذه المباراة كانت أمس.

وواصل حديثه قائلا إن خسارة مباراة قد يكون أمرا طبيعيا، ولكن أن تخسر بطولة ومشهد الجماهير وحالة الحزن التى انتابتهم موقف صعب، وعقب هذه المباراة كان الفريق مقبلا على مواجهات بطولة كأس مصر، وجاء محمود الخطيب ليتحدث مع اللاعبين واستطاع أن يُعيد الفريق من جديد، فى الوقت الذى كانت هناك حالة من القلق من مواجهة الجماهير التى كانت ثائرة، مضيفاً أن الخطيب قال لهم وقتها لا بد من أن تواجهوا الناس وتعتذروا، وأن مثل هذه المواقف هى التى تقوى شخصيتك، مهما يقولوا حقهم وانت تتحمل، المهم أن تستفيد من البطولة اللى خسرتها". واختتم بيبو حديثه قائلا إن الأهلى هو الحب الكبير، ومهما تسير الأيام فهو ينسى أى شىء إلا الأهلي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة