قبل القمة 116.. الأهلى يتفوق على الزمالك محليا و أفريقيا فى الصالات

الخميس، 26 أبريل 2018 08:15 ص
قبل القمة 116.. الأهلى يتفوق على الزمالك محليا و أفريقيا فى الصالات فريق صالات الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى على تحطيم أرقام قياسية فى القمة 116 التى تجمعه بغريمه التقليدى الزمالك فى الثامنة مساء اليوم الخميس فى الجولة الختامية للدورى الممتاز بإستاد القاهرة .

يرغب لاعبو الأهلى فى إستكمال مشوار تفوق ألعاب الصالات على الفريق الأبيض لإسعاد الجماهير بالرغم من حسم الدورى إلا ان لقاءات القطبين دائما ما تتسم بطابع خاص لدى الجمهور الذى يرغب فى فوز فريقه .

ويرصد اليوم السابع تفوق ألعاب الصالات فى الأهلى على مستوى الكبار هذا الموسم قبل لقاءات القمة فى التقرير التالى :

الكرة الطائرة

تشهد الكرة الطائرة تفوق ملحوظ لفريق السيدات بالقلعة الحمراء بعد تحقيق 4 بطولات بالفوز بالبطولة العربية والأفريقية و الدورى و كأس مصر ، بينما إكتفى الزمالك بحصد برونزية الدورى و تحقيق المركز الرابع فى كأس مصر بعد الفشل فى الصعود إلى النهائى بالخسارة من سبورتنج صاحب المركز الثانى ، إلا إنهم لم يشتركن فى البطولة الأفريقية حيث أن فريق سيدات الأهلى حسم لقب الدورى بالفوز على الزمالك 3 /0 فى عقر داره .

كرة اليد

كما أن كرة اليد تشهد تفوق الأهلى فى الوقت الحالى على الفريق الأبيض على الصعيد المحلى  بعدما استطاع أبناء عاصم حماد المدير الفنى  الفوز على الزمالك فى ختام الدورة المجمعة الأولى بنتيجة 21 / 18 ليعتلى الأحمر الصدارة بالمواجهات المباشرة بالرغم من تفوق الخصم  طوال المسابقة، فضلا عن تتويج الفريق الأحمر مؤخرا بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس .

كرة السلة

و على صعيد كرة السلة  شهد هذا الموسم  تفوق ملحوظ  لفرق الأهلى على صعيد الرجال و السيدات ، حيث استطاع فريق الرجال أن يتوج بلقب كأس مصر بالفوز على سبورتنج فى النهائى 72 / 69 ليحل الزمالك ثالثا فى هذه المسابقة فضلا عن حصد الفريق  دورى المرتبط هذا الموسم، بينما حقق فريق السيدات لقبى المرتبط والكأس أيضا.

ونجح فريق سيدات كرة السلة في تحقيق 3 بطولات هذا الموسم ، بعد فوزه بلقب كأس مصر على حساب نادي سبورتنج،و دوري المرتبط، وأيضًا لقب دوري منطقة القاهرة، تحت قيادة إيهاب الألفي المدير الفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة