أخبار أرسنال اليوم عن غياب محمد الننى حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:45 م
أخبار أرسنال اليوم عن غياب محمد الننى حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة محمد الننى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفني لنادى أرسنال الإنجليزى، أن محمد الننى نجم المنتخب الوطنى وفريق "الجانرز" سيغيب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة أرسنال ووستهام يونايتد التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 - 1.

 

مدرب أرسنال يؤكد غياب الننى لنهاية الموسم
 

وقال أرسين فينجر، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة أرسنال أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، المحدد لها غدا الخميس، فى ذهاب الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبى، إن محمد الننى سيغيب حتى نهاية الموسم، على إثر إصابة الكاحل.

وأضاف مدرب أرسنال، "محمد الننى سيغيب حتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة فرصته بالمشاركة فى المباراة الأخيرة أمام هيديرسفيلد تاون ضئيلة للغاية، لكنه سيكون متاحا للمشاركة فى كأس العالم مع منتخب مصر".

اصابة الننى
إصابة الننى

وتابع مدرب أرسنال، "غدًا سنواجه ثاني أفضل فريق فى إسبانيا، ليس لديهم نقاط ضعف ظاهرة، لذا علينا أن نلعب مباراة مثالية."

فينجر يكشف سبب رحيله عن أرسنال
 

وعلى صعيد آخر كشف الفرنسى أرسين فينجر عن سبب رحيله عن أرسنال بتصريح جاء به "قرار وتوقيت الرحيل لم يكن قرارى"، ما يوضح أن إدارة الجانرز هى من وضعت قرار الرحيل.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

وأشار المدرب الفرنسى إلى أنه لا يستعد للتقاعد من مهنة التدريب فى الوقت الحالى، وأنه سيفكر فى مستقبله بعد انتهاء الموسم، لأنه لا يفكر فى الوقت الحالى سوى فى إنهاء الموسم بشكل جيد.

ميزانية محدودة لمدرب أرسنال الجديد
 

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن المدرب الجديد لنادى أرسنال الذى سيتولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي أرسين فينجر، بغض النظر عن اسمه، سيجد نفسه مقيدا بميزانية محدودة فى فترة الانتقالات المقبلة تقدر بحوالى 50 مليون جنيه إسترلينى فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في ذلك هو إنفاق النادي اللندني مبلغ 100 مليون جنيه استرليني لضم ألكسندر لاكازيتي وبيير إيمريك أوباميانج، بالإضافة إلى تجديد عقد مسعود أوزيل، براتب أسبوعى خيالى يقدر بـ350 ألف جنيه إسترلينى.

وأوضحت أن تقليل ميزانية الميركاتو المقبل، يرجع أيضًا إلى إمكانية تراجع الدخل، حال الغياب عن دوري أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى.

ونوهت الصحيفة إلى أن أى صفقات كبيرة سيقوم بها المدرب الجديد، قد تعنى أنه يجب عليه أولا أن يبيع عددًا من لاعبى الفريق الحاليين.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

أرتيتا يقترب من تدريب أرسنال

 

يرى رئيس نادي آرسنال، إيفان جازيديس، أن المساعد الحالي لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، ميكل آرتيتا، قد يكون بديلاً جيداً لآرسين فينجر

وبحسب قناة سكاي سبورتس، اليوم الثلاثاء: "ترك آرتيتا صفوف آرسنال في 2016، بعد 5 مواسم شارك فيها بوسط ملعب "الجانرز".

وبعد مروره على ملعب الإمارات، تولى آرتيتا منصب مساعد جوارديولا في السيتي، الذي فاز معه بلقب "البريميير ليج" هذا الموسم.

ويثق رئيس آرسنال في أنه رغم نقص خبرة آرتيتا، لكن الإسباني لديه الأدوات اللازمة لقيادة الفريق.

ولكن أسماء آخرى أيضاً مثل: الإسباني لويس إنريكي تتردد بقوة أيضاً لخلافة فينجر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة