الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على قائمة الموسم الجديد.. حسام البدرى يُحدد صفقات الميركاتو الصيفى.. الاستقرار على عودة مؤمن زكريا و أحمد الشيخ.. وشرط لقطع إعارة صالح جمعة ورفض التجديد لعماد متعب

الجمعة، 20 أبريل 2018 12:15 ص
الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على قائمة الموسم الجديد.. حسام البدرى يُحدد صفقات الميركاتو الصيفى.. الاستقرار على عودة مؤمن زكريا و أحمد الشيخ.. وشرط لقطع إعارة صالح جمعة ورفض التجديد لعماد متعب الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع جهاز الكرة بالأهلى الرتوش الأخيرة على شكل قائمة الفريق الأحمر فى الموسم الجديد ،بعد  الاستقرار بشكل كبير على أسماء اللاعبين المرشحين لارتداء القميص الأحمر فى الموسم المقبل فضلاً عن اتخاذ قرار بخصوص اللاعبين المعاريين.

البدرى أعلن موقفه بوضوح فيما يخص العديد من الملفات الشائكة فى قطاع الكرة والتى جاءت أبرزها :

الصفقات الجديدة

أعلن حسام البدرى دخول ناديه فى مفاوضات جادة للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين يأتى على رأسهم عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى ومهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى سبولات  وعلى جبر مدافع ويست بروميتش الأنجليزي وعبد الله بكري مدافع سموحة ، حيث يرغب الأهلى فى التعاقد مع 4 لاعبين فى مراكز المساك والظهير الأيسر والدفندر والمهاجم.

قائمة الراحلين

يتجه جهاز الكرة بالأهلى للاستغناء عن 4 لاعبين على الأقل حال إقرار قائمة الـ25 لاعباً ويعد الرباعى محمد نجيب وأكرم توفيق والجنوب افريقى باكا وصبري رحيل هم المرشحين الأبرز للرحيل ،فى الوقت الذى تلقى الرباعى عدد من عروض الإعارة سواء داخلياً أو خارجياً.

شرط لقطع إعارة صالح جمعة

وضع الجهاز الفنى للأهلى شرطاً لعودة صالح جمعة صانع العاب الفريق المعار للفيصلى السعودى وهو التزام اللاعب خارج الملعب والابتعاد عن السهر ،رغم اعتراف الجميع بموهبة وإمكانيات صالح جمعة وحاجة الفريق لجهوده لخلافة عبد الله السعيد الذى تم عرضه للبيع على خلفية أزمته الشهيرة بعد التوقيع للزمالك ثم التجديد للأهلي، إلا أن هناك من يخشى من عودة صالح جمعة بسبب مشاكله وعدم التزامه.

عودة مؤمن زكريا وناصر ماهر وأحمد الشيخ

يرغب حسام البدرى فى إعادة الثلاثى مؤمن زكريا المحترف بأهلي جدة وناصر ماهر المعار لنادى سموحة وأحمد الشيخ المعار للتعاون السعودى ، فى ظل الحاجة لجهودهم فى الموسم المقبل.

رفض التجديد لعماد متعب 

ترفض لجنة الكرة بالأهلى تجديد عقد عماد متعب مهاجم الفريق المعار للتعاون السعودى والذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية إعارته للفريق السعودى ،عقب انتهاء الموسم الجارى ،ورغم تأكد الإدارة الحمراء من دخول الزمالك فى مفاوضات لضم عماد متعب الذى يعد واحدا من أبرز مهاجمى الكرة المصرية على مر التاريخ ،إلا أن لجنة الكرة والجهاز الفنى رأت أن عماد متعب لن يضيف للفريق من الناحية الفنية حال تواجده فى الموسم المقبل ،خاصة وأن التجديد له فى الموسم الأخير قبل أن يتم إعارته للتعاون السعودى جاء فقط كنوع من التكريم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة