عائلة كارداشيان تشعر بالقلق حيال كلوى لهذه الأسباب

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:00 ص
عائلة كارداشيان تشعر بالقلق حيال كلوى لهذه الأسباب عائلة كارداشيان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر عائلة كارداشيان بالقلق حيال كلوى الآن، بعد انتشار الفيديو الذى أكد خيانة حبيبها لها قبل والدة ابنتها الأولى بـ48، حيث أكدت مصادر مقربة من العائلة أن كيم تحاول منع شقيقتها كلوى من العودة لتريستان تومسون، وأن أسرتها تخشى أن تغير رأيها وتعيد قلبها له مرة أخرى، خاصة بعدما أصبح بينهما طفلة، هذا حسبما نشر بموقع hollywoodlife.

 

وحسب المصادر، تشعر عائلة كارداشيان بالحزن الشديد والاشمئزاز من تريستان بعدما خان كلوى مع خمس نساء مختلفات، ولا يستطيعون التعامل معه، والأمر يتضاعف بالنسبة إلى كيم كارداشيان، التى تشعر بالغضب الشديد حيال الوضع برمته.

 

4AFF060C00000578-5603519-image-a-186_1523453341958

 

36867-1
 

 

81290-2-(4)
 

 

وأضاف المصدر أن عائلة كلوى تريد دعمها بأفضل ما يمكنها، لكنها ستكون قضية خطيرة إذا استسلمت وتراجعت، وقبلت المصالحة.

 

وكان قد تسرب فيديو فاضح لحبيبها ووالد طفلتها نجم كرة السلة تريستان تومبسون، وهو يخونها مع امرأتين مجهولتين، ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد بل تم تسريب فيديو آخر له وهو يقبل راقصة فى إحدى الحانات أثناء رقصهما.

 

وظهرت إحدى السيدات، والتى تدعى "لانى بلير" فى مقطع فيديو وهى تقبّل تومبسون، حيث كانا فى أحد الملاهى الليلية فى مدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر موقع mtz بعد أن صوّره أحد الأشخاص بشكل خفى، ولم يصدر أى تصريح حتى الآن من قبل كلوى كارداشيان، كما لم يصدر أيضا تعليق من قبل تومبسون لكن محبى كلوى انهالوا عليه بالتعليقات المسيئة منذ انتشار الفيديو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة