مواعيد مباريات الدورى الإيطالى اليوم.. ديربى روما وموقعة بين ميلان ونابولى

الأحد، 15 أبريل 2018 04:00 ص
مواعيد مباريات الدورى الإيطالى اليوم.. ديربى روما وموقعة بين ميلان ونابولى لاعبى روما
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الدورى الإيطالى اليوم الأحد العديد من المواجهات النارية، أبرزها ديربى روما بين لاتسيو وروما، وقمة ميلان ونابولى، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الكالتشيو.

موعد مباراة روما ولاتسيو فى الدوري الإيطالي

يستضيف لاتسيو نظيره روما، على ملعب الأوليمبيكو، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، فى قمة نارية، بمباراة الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي.

ويسعى روما الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 60 نقطة، لخطف المركز الثالث من نظيره لاتسيو الذى يتساوى معه فى عدد النقاط.

لاعبى روما
لاعبو روما

 

ويدخل روما مباراة اليوم متسلحا بالانتصار الأوروبى العظيم، الذى حققه ليلة الثلاثاء الماضية، بالفوز على برشلونة الإسبانى بثلاثية نظيفة، والتأهل للدور نصف النهائى من التشامبيونزليج.

فى حين يسعى لاتسيو لتضميد جراحه بعد الهزيمة المهينة من ريد بول سالزبورج النمساوى بنتيجة 4-1، والخروج من منافسات الدورى الأوروبى.

موعد مباراة ميلان ونابولى

بينما يحل نابولى صاحب المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 77 نقطة، ضيفا ثقيلا على ميلان الذى يحتل المركز السادس بـ 52، فى تمام الثالثة عصرا، على ملعب سان سيرو.

ويسعى جنارو جاتوزو مدرب ميلان للفوز بمباراة اليوم، أملا فى الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى فى ترتيب الكالتشيو، والمؤهلة للمشاركة بدورى أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

جاتوزو
جاتوزو

 

بينما يأمل نابولى فى الاقتراب من يوفنتوس متصدر الدورى الإيطالى، إذ وصل الفارق بينهما حاليا إلى 4 نقاط.

وتأتى بقية مباريات الدورى الإيطالى اليوم على النحو التالى..
 

يستضيف يوفنتوس متصدر الدورى الإيطالى نظيره سامبدوريا الذى يحتل المركز الثامن، فى تمام السادسة مساء، على ملعب اليانز ستاديوم.

ويلتقى ساسولو مع بينفينتو، وبولونيا مع هيلاس فيرونا، فى تمام الثالثة عصرا، ويحل سبال ضيفا على فيورنتينا فى تمام الثانية عشر والنصف ظهرا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة