أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قرار راشفورد بالرحيل عن الشياطين الحمر

الخميس، 12 أبريل 2018 04:22 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قرار راشفورد بالرحيل عن الشياطين الحمر راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ماركوس راشفورد، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

 

راشفورد يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب ثلاثى الهجوم
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، فإن راشفورد يدرس قرار الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب قلة المشاركة الأساسية تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو خلال الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبى.

وأوضحت الصحيفة أن اعتماد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على الثلاثى أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو وأنتونى مارسيال بشكل مستمر فى التشكيل الأساسى يدفعه للرحيل عن "الريد ديفيلز" بحثاً عن فرصة المشاركة.

وشارك ماركوس راشفورد فى 44 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات وأحرز 12 هدفاً وأسيست فى 9 أهداف.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

ريال مدريد رفض التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد
 

عرض مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، على ريال مدريد الاسبانى، إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى، خلال فترة توتر علاقة بوجبا مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، ولكن إدارة الفريق الملكى رفضت الصفقة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن وكيل بوجبا عرضه على ريال مدريد خلال فترة توتر علاقته بالبرتغالى جوزيه مورينيو، ولكن إدارة  الفريق الملكى رفضت التعاقد معه، وأكدت أنها لديها العديد من اللاعبين المميزين فى نفس مركزه.

وكان ريال مدريد الإسبانى يرغب فى التعاقد مع بوجبا خلال صيف 2016، قبل عودته لصفوف مانشستر يونايتد، ولكن إدارة الفريق الملكى تشعر حاليا بأنها تجنبت صفقته حينها، حيث كان سعر اللاعب مبالغ فيه للغاية، ولم يقدم للشياطين الحمر المستوى المتوقع.

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقة بول بوجبا استقرت فى الفترة الراهنة مع البرتغالى جوزيه مورينيو، وأن رحيله عن مانشستر يونايتد أصبح غير متوقعا حاليا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة