"قنبلة" إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور تنفجر فى الأهلى

الخميس، 12 أبريل 2018 09:00 ص
"قنبلة" إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور تنفجر فى الأهلى شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت أزمة ثلاثى الأهلى شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تجاهل إدارة النادى طلب الثلاثى بتعديل العقود الجديدة التى وقع عليها اللاعبون الثلاثة منذ أسابيع قليلة على بياض بعد مفاوضات سريعة على تجديد العقود.

ووفقا لمصدر فى القلعة الحمراء فإن إكرامى وسليمان وعاشور انتقدوا تجاهل إدارة الأهلى رفع قيمة العقود خاصة أن الإدارة منحت ثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى مبلغا ماليا كبيرا مقابل التجديد وصل إلى 15 مليون للسعيد و12 مليون جنيه لفتحى فى الموسم الواحد.

وأكد المصدر أن إكرامى وسليمان وعاشور استاءوا من استجابة مسئولى القلعة الحمراء لضغوط ومساومات السعيد وفتحى ودفعوا لهم ملايين الجنيهات رغم أن الثنائى ماطل كثيرا فى التجديد وساوم بورقة العروض الأخرى وأبرزها عرض الزمالك بل أن السعيد وقّع للزمالك وحصل منه على 40 مليون جنيه "كاش" الأمر الذى دفع الأهلى لعرضه للبيع على خلفية هذا التصرف.

وأشار المصدر إلى أن ثلاثى الأهلى قرر التحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الأيام المقبلة من أجل نقل طلبهم لمحمود الخطيب رئيس النادى وتعديل قيمة العقود ورفعها بما يتناسب مع تضحياتهم وتوقيعهم على بياض بعكس الحال مع فتحى والسعيد.

وأوضح أن إكرامى وسليمان وعاشور يرفضون التنازل عن حقهم المُتمثل فى تعديل عقودهم بدلاً من تصعيد هذه الأزمة التى قد تصل لحد التهديد بالرحيل وفسخ العقود حيث تساءل هذا الثلاثى: "هل منطقيا أن يُقدّر الأهلى السعيد بعدما تفاوض مع الزمالك وماطل الأهلى عند التجديد ويتجاهل من وقّع على بياض؟

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة