الصحافة التركية تتحدث عن صراع جالطة سراى وأندية إنجلترا على ضم تريزيجيه

السبت، 07 أبريل 2018 10:42 ص
الصحافة التركية تتحدث عن صراع جالطة سراى وأندية إنجلترا على ضم تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التركية الضوء على دخول النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية الراغبة فى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "أميك"، إن مهمة جالطة سراى التركى فى التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لن تكون سهلة، بعدما أبدى إيفرتون وبورنموث رغبتهما فى التعاقد مع لاعب منتخب مصر.

الصحافة التركية تتحدث عن تريزيجيه
الصحافة التركية تتحدث عن تريزيجيه

وأضافت الصحيفة، "قاسم باشا يملك خيار شراء تريزيجيه من نادى أندرلخت البلجيكى، لكن القرار النهائى فى يد اللاعب سواء بالموافقة على الانضمام لصفوف قاسم باشا أو العودة لأندرلخت، حيث ينتهى عقد تريزيجيه مع النادى البلجيكى فى 2019"، مشيرة إلى أن قاسم باشا يسعى لتحقيق أقصى استفادة مادية من وراء اللاعب.

واصلت الصحيفة حديثها عن صراع جالطة سراى مع أندية "البريميرليج" على ضم تريزيجيه، وقالت، "اللاعب المصرى تمكن من تسجيل 12 هدفاً فى جميع المسابقات، ويجيد اللعب فى أكثر من مكان داخل أرض الملعب، كجناح أيمن وجناح أيسر وكذلك فى وسط الملعب".

إدارة جالطة سراى التركى تستعد للدخول فى مفاوضات رسمية مع أندرلخت البلجيكى خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه، لاسيما أن فاتح تيريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى يرغب فى ضم تريزيجيه لصفوف الفريق، بعدما أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادى بالدخول فوراً فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة