أخبار ميسي اليوم عن اتفاق بين نجم برشلونة وفالفيردى قبل مرحلة الحسم

الخميس، 05 أبريل 2018 04:52 م
أخبار ميسي اليوم عن اتفاق بين نجم برشلونة وفالفيردى قبل مرحلة الحسم ميسي
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، إراحة العديد من لاعبى الفريق خلال الفترة المقبلة قبل الفترة الحاسمة من الموسم التى بدأت بمباراة أمس الأربعاء أمام روما فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

إراحة ميسي فى الدوري الإسباني
 

صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن فالفيردى اتخذ قراره بإراحة ليونيل ميسي فى مباراة مباراة ليجانيس بالدوري الإسباني المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 31 من الليجا.

فالفيردى اتفق مع ميسي على أن يغيب البرغوث عن المباريات السهلة فى الدورى من أجل إراحته للدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا الذى اقترب من بلوغه برشلونة بالفوز بنتيجة 4/1 فى ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

الاتفاق بين المدرب والأسطورة يقضى بأن يرتاح ميسي من الحمل البدنى الذى ستشهده مباريات برشلونة الفترة المقبلة، حيث سيلعب برشلونة 3 مباريات من العيار الثقيل فى أسبوع واحد من خلال مباراتى نصف نهائى دورى الأبطال، ويتخللهما مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 6 مايو مما سيشكل ضغط بدنى كبير على اللاعبين، وخاصة المهاجم الأرجنتينى الذى يحمل على عاتقه إنهاء غالبية المباريات الكبيرة لصالح برشلونة وحيدا.

ليونيل ميسي (7)
ليونيل ميسي (7)

 

ميسي يغيب عن تدريب برشلونة
 

وغاب عن المران كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، خوردى ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، حيث فضل المدرب إرنستو فالفيردى خوض اللاعبين لمران استشفائى فى الصالة الرياضية بعد مباراة روما التى أقيمت أمس.

ويحتاج برشلونة للفوز فى كل مبارياته الخمس المقبلة، حتى يحتفل بلقب الدوري الإسباني أمام ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض على الكامب نو، حيث يرغب الفريق الكتالونى فى إجبار الميرنجى للوقوف ممر شرفى قبل مباراتهما المنتظرة حتى يكون للبطولة طعم خاص.

برشلونة يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 76 نقطة، وسيلعب مع ليجانيس السبت على ملعب "كامب نو"، بينما أتلتيكو مدريد الوصيف يمتلك 67 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذى يخشى التعثر فى الديربى حتى لا يفقد المركز الثالث لصالح فالنسيا صاحب الـ62 نقطة.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سوف يجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أولمبيكو" معقل فريق روما. 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة