رجال الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى أفريقيا للطائرة

الخميس، 05 أبريل 2018 02:00 ص
رجال الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى أفريقيا للطائرة فريق رجال طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السابعة مساء اليوم الخميس ، فريق رجال الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى نظيره طلائع الجيش فى إطار نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها القلعة الحمراء .

و يسعى فريق الأهلى إلى الاحتفاظ باللقب خاصة أن هذه النسخة تقام على أرضه ووسط جماهيره ، وسط طموحات الفريق العسكرى بقيادة الشاب الطموح وائل العايدى فى استعادة التربع على عرش أفريقيا ، بينما يتنافس فريقا سموحة و السويحلى الليبى على الميدالية البرونزية .

كان فريق الأهلى قد تأهل إلى الدور النهائى بالفوز على سموحة بنتيجة 3 /0 أول أمس الثلاثاء ، بينما تأهل الطلائع بالفوز على السويحلى الليبى  3 /1 .

شهد مشوار فريق الأهلى فى البطولة تحقيق العلامة الكاملة فى الدور التمهيدى بالفوز فى جميع مبارياته قبل أن يهزم جى اس يو الكينى فى ربع النهائى ليلاقى سموحة فى نصف النهائى ، كما حقق أيضا فريق طلائع الجيش العلامة الكاملة فى دور المجموعات أيضا قبل أن يهزم السجون الكينى فى ربع النهائى ليلاقى السويحلى فى نصف النهائى و يسحقه ثلاثية تحلق به فى النهائى .

و يقام حفل ختام البطولة عقب لقاء النهائى و تتويج الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى حضور مجلس تلقلعة الحمراء و مسئولو الإتحادين المصرى و الأفريقى للكرة الطائرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة