أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة إطالة عمر الأسطورة فى الملاعب

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 05:14 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة إطالة عمر الأسطورة فى الملاعب رونالدو وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن خطته لبقاء الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو لأطول فترة ممكنة داخل ملاعب كرة القدم.

رونالدو وزيدان
رونالدو وزيدان

 

زيدان يضع خطة إطالة عمر رونالدو فى الملاعب
 

قال مدرب ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية فى رسالة واضحة إلى النجم البرتغالى رونالدو: "إذا ما استمعت لى.. إذا ما وافقت على الراحة من وقت لآخر.. قد تخسر بعض المباريات.. وهذا سيمد عمرك فى الملاعب لعدة سنوات".

ويسعى زيدان إلى تأهيل البرتغالى رونالدو وإراحته بدنيًا بإعفائه من مباراة لأخرى حتى يستطيع الاستمرار مع ريال مدريد مستقبلاً بالرغم من كبر سنه حيث يبلغ عمره 33 عامًا.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد أكد فى تصريحات سابقة أنه يأمل فى الإستمرار بالملاعب حتى سن الـ 40 وهذا قد يعوقه من أجل الإستمرار داخل فريق بحجم ريال مدريد لاسيما وأن مستواه الفنى والبدنى لن يسمح له بذلك.

رونالدو يحتفل بتسجيل أحد الاهداف داخل شباك يوفنتوس
رونالدو يحتفل بتسجيل أحد الأهداف داخل شباك يوفنتوس

 

رونالدو يعود من جديد أمام أفضل ضحاياه فى دورى الأبطال 
 

يعد البرتغالى كريستيانو رونالدو،  نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، الخطر الأكبر على يوفنتوس الإيطالى قبل المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن البرتغالى رونالدو نجح فى تسجيل 7 أهداف داخل شباك يوفنتوس الإيطالى من مجموع 5 مباريات خاضها أمام السيدة العجوز خلال الـ4 نسخ الماضية من دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى يوفنتوس يعد ثانى أكبر الأندية تلقيًا للأهداف من كريستيانو رونالدو فى دورى الأبطال برصيد 7 أهداف، فيما يتصدر القائمة بايرن ميونخ الألمانى برصيد 9 أهداف.

ولم يعد يوفنتوس الفريق الوحيد الذى تلقى 7 أهداف من كريستيانو رونالدو، لكن طال نفس الرصيد التهديفى من أقدام البرتغالى شالكة وأياكس أمستردام وبوروسيا دورتموند.

وتأتى آخر إنجازات كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس هو قيادة ريال مدريد لتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى للمرة الثانية على التوالى وتسجيله هدفين فى المباراة التى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 4/1.

وفى النسخة الحالية، يعد السجل التهديفى للبرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم الحالى بدورى الأبطال خطر أخر يهدد اليوفى اليوم، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 12 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة