اخبار ميسي اليوم عن اول مشاركة اجتماعية للاسطورة مع كوتينيو

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:26 م
اخبار ميسي اليوم عن اول مشاركة اجتماعية للاسطورة مع كوتينيو ميسي يشارك كوتينيو عيد ميلاد زوجته الـ 25
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى على مشاركة زميله فيليب كوتينيو عيد ميلاد زوجته "أينى" الـ 25 فى منزل النجم البرازيلى.

ميسي يشارك كوتينيو عيد ميلاده زوجته الـ 25
ميسي يشارك كوتينيو عيد ميلاده زوجته الـ 25

 

ميسي يشارك كوتينيو عيد ميلاد زوجته الـ 25

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ليونيل ميسي شارك كوتينيو عيد ميلاد زوجته مع كلا من الأورجوايانى لويس سواريز وباولينيو جونيور، ويأتى هذا فى أول لقاء اجتماعى من ميسي مع النجم البرازيلى.

وبدأت العلاقة الثنائية بين ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو تدخل فى مرحلة العمق، ويعد الأوروجوايانى لويس سواريز السبب الرئيسى فى التوفيق بين النجمين الكبيرين.

ميسي
ميسي

 

ميسي حديث الصحافة الكتالونية بعد هدف إشبيلية القاتل

استحوذ الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسبانى، على أغلفة الصحف الكتالونية بعد قيادة البلوجرانا لتعادل قاتل أمام إشبيلية فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الـ30 من المسابقة.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنوانا قالت فيه "معجزة أخرى من ليو" لتبرز دور ميسي الحاسم دائماً فى المباريات طوال مسيرته مع الفريق الكتالونى.

ووصفت صحيفة "سبورت"الكتالونية الأسطورة الأرجنتينى بـ"المُنقذ" بعد هدفه القاتل فى مرمى إشبيلية بالدقيقة 89، والذى قاد البارسا لتحقيق التعادل 2/2 بعدما كان خاسراً بنتيجة 1/2.

ودفع أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، بالأرجنتينى ليونيل ميسي فى الدقيقة 56 من عمر الشوط الثانى بعد الاستقرار على إراحته بدنياً لمعاناته من إجهاد عضلى ليقلب الطاولة على إشبيلية فى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" الملقب بالنادى الأندلسي ويتعادل فى الدقيقة 89 للبارسا بنتيجة 2/2.

 

ميسي يسعى للحاق بمحمد صلاح فى ترتيب الحذاء الذهبى

يستمر الصراع على لقب الحذاء الذهبى، الذى سيحصل عليه هداف الدوريات الأوروبية هذا الموسم، بين النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول المتصدر، والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف لفريقه ليفربول أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزى، ونجح منافسه ميسي فى تسجيل هدف أيضا مع برشلونة أمام إشبيلية فى الدوري الإسبانى.

وفى الدورى الإيطالي نجح شيرو إيموبيلى فى تسجيل ثنائية لفريقه لاتسيو فى شباك بينفينتو، وفى الدورى الألمانى سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى ثلاثة أهداف "هاتريك" مع بايرن ميونخ فى شباك بوروسيا دورتموند.

ووصل محمد صلاح بهدف اليوم إلى الهدف 29 فى الدورى متصدراً القائمة والتى جاءت كالتالى..

ترتيب قائمة الحذاء الذهبي

- محمد صلاح (ليفربول) 29 هدفاً

- ميسي (برشلونة) 26 هدفاً

- ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) 26 هدفاً

- ايموبيلي (لاتسيو) 26 هدفاً

- هاري كين (توتنهام) 24 هدفاً

- كافانى (باريس سان جيرمان) 24 هدفاً









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة