5 رسائل تحذيرية من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل قمة دورى الأبطال.. صور

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:41 م
5 رسائل تحذيرية من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل قمة دورى الأبطال.. صور يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتفض فريق يوفنتوس الإيطالى فى وجه ميلان ونجح فى الفوز عليه بنتيجة 3/1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين  أمس الأول، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

الانتصار الكبير الذى حققه يوفنتوس على ميلان خلف وراءه عدداً من العوامل الإيجابية التى ستمنح القوة للسيدة العجوز أمام ريال مدريد فى المواجهة المرتقبة بربع نهائى دورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء.

كوادرادو
كوادرادو

كوادرادو يفك النحس التهديفى
 

أحرز الكولومبى خوان كوادرادو الهدف الثانى ليوفنتوس داخل شباك ميلان ليكسر النحس التهديفى الذى يلازمه منذ نوفمبر الماضى بعد التسجيل داخل شباك بينيفنتو.

باولو ديبالا
باولو ديبالا

 

قوة ديبالا التهديفية من خارج منطقة الجزاء
 

افتتح الأرجنتينى باولو ديبالا التهديف داخل شباك ميلان ليسجل رقم قياسى جديد وهو إحراز 7 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم من بينها 3 أمام الروسونيرى على ملعب "إليانز ستاديوم" فى تاريخ مشاركات الدورى الإيطالى.

لاعبو يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس

 

قوة يوفنتوس التهديفية خارج منطقة الـ 18
 

يعد يوفنتوس هو الفريق الذي سجل المزيد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء برصيد 13 هدفاً وهدف باولو ديبالا الإفتتاحى أمام ميلان أخر السلسلة التهديفية.

سامى خضيره
سامى خضيره

سامى خضيرة
 

يفرض الألمانى خضيره شخصيته بشكل قوى فى خط وسط ملعب يوفنتوس وأستطاع أن يعزز فوز "السيدة العجوز" بهدف ثالث ليصل إلى الهدف رقم 6 هذا الموسم بالكالتشيو ويقترب من معادلة رقمه السابق مع شتوتجارت بالدورى الألمانى فى موسم واحد حيث كان رصيده 7 أهداف.

قوة الجبهة اليسرى ودورها فى إنتصارات يوفنتوس
قوة الجبهة اليسرى ودورها فى انتصارات يوفنتوس

 

قوة الجبهة اليسرى
 

أحرز يوفنتوس الهدف الثانى فى مرمى ميلان ليتقدم عليه بنتيجة 2/1 بعما تلقى خوان كوادرادو كرة عرضية من الجبهة اليسرى ليسددها برأسه داخل شباك دوناروما لتصل نسبة التهديف من هذا الجانب بالبطولة إلى 42.1% ، وتم إحراز 5 أهداف من آخر 11 هدفاً عن طريقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة