أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض جريزمان الانتقال إلى أولد ترافورد

الأحد، 01 أبريل 2018 10:57 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض جريزمان الانتقال إلى أولد ترافورد جريزمان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الأحد أن انطوان جريزمان نجم نادى اتلتيكو مدريد رفض الانضمام لنادى مانشستر يونايتد وفضل الانتقال إلى فريق برشلونة في صفقة ستتكلف حوالي 88 مليون جنيه إسترليني.

بوجبا يفشل فى إقناع جريزمان بالانتقال إلى مانشستر يونايتد
 

أشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فشل في إقناع مواطنه صاحب الـ27 عاما بالانضمام للشياطين الحمر، على غرار ما فعل من قبل مع صديقه البلجيكي روميلو لوكاكو الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عليه أن يبحث عن بدائل أخرى إذا أراد دعم خط هجومه، لافتة إلى أنه قد يسعى لضم الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس.

جريزمان هدف مانشستر يونايتد
جريزمان هدف مانشستر يونايتد

 

ومن المتوقع أن يعزز مانشستر يونايتد صفوفه مجددا هذا الصيف بصفقات قوية، من أجل المنافسة على لقب البريمييرليج في الموسم المقبل.

وفقا لموقع "دون بالون" الإسباني فإن برشلونة يستعد لتقديم عرضا إلى تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على ويليان الصيف المقبل، وذلك فى حال الفشل بالتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على ويليان
 

وأشار التقرير الإسباني إلى أن برشلونة لن يكون الوحيد المهتم بالحصول على خدمات نجم البلوز، حيث يعد مانشستر يونايتد أبرز المنافسين على ضم النجم البرازيلى بتوصية من جوزيه مورينيو، الذى يرغب فى العمل من جديد من ويليان.

ويقدم ويليان هذا الموسم مستويات رائعة مع تشيلسي فى جميع المسابقات، وكان نجم البلوز الأول خلال مواجهتى برشلونة فى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.   

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة