اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة هاينكس بـ"ليفاندوفسكى" قبل قمة دورتموند

الجمعة، 30 مارس 2018 10:44 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة هاينكس بـ"ليفاندوفسكى" قبل قمة دورتموند ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، بمهاجم الفريق البولندى روبرت ليفاندوفسكي، وذلك قبل القمة المرتقبة التى تجمع الفريق غدا أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

 

مدرب بايرن ميونخ يثنى على ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي في تدريبات بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي في تدريبات بايرن ميونخ

وحرص يوب هاينكس على الثناء على نجم الفريق، بعدما كثرت الأقاويل فى الفترة الأخيرة على مستقبله، وذلك قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق غدا أمام دورتموند.

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتقد أن ليفاندوفسكي سوف يستمر في تحطيم المزيد من الأرقام القياسية في السنوات المقبلة مع بايرن ميونخ".

وكانت التقارير الإسبانية قد ربطت رحيل ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل، بناء على رغبة اللاعب.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الذى يتفوق بفارق 17 نقطة على شالكه أقرب منافسيه، سيكون بإمكانه حسم لقب الدورى الألمانى لصالحه للموسم السادس على التوالى قبل 6 مراحل على نهاية المسابقة، حال فوزه على بوروسيا دورتموند وتعثر شالكه على أرضه أمام فرايبورج.

 

بايرن ميونخ يعلن غياب فيدال وبيرنات

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

فى سياق آخر، أعلن يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، غياب الثنائى أرتورو فيدال وخوان بيرنات عن المشاركة فى مباراة الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند المحدد لها غداً، السبت، بملعب "أليانز أرينا".

وقال يوب هاينكس، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن ارتورو فيدال يعانى من إصابة فى الفخذ، بينما يعانى خوان بيرنات من إصابة فى الركبة، ولن يتمكن الثنائى من المشاركة فى مباراة بوروسيا دورتموند.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 66 نقطة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 48 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة