مفاجأة.. ريال مدريد رفض بيع بيل مقابل كوتينيو و 70 مليون يورو

الخميس، 29 مارس 2018 07:34 م
مفاجأة.. ريال مدريد رفض بيع بيل مقابل كوتينيو و 70 مليون يورو فيليب كوتينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادى ريال مدريد الإسبانى عرضا من ليفربول الإنجليزى، الصيف الماضى من أجل التعاقد مع النجم الويلزى جاريث بيل، مقابل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو بالإضافة إلى مبلغ مالى. 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن كتابا يباع حاليا فى فرنسا تحت عنوان "ثورة باريس سان جيرمان"، الذى يتحدث عن كيفية نجاح النادى الباريسى فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار، كشف عن قيام ليفربول بعرض مبلغ 70 مليون يورو بجانب النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الصيف الماضى من أجل الحصول على خدمات جاريث بيل، وذلك فى نفس الوقت الذى كان يرغب برشلونة فى ضم البرازيلى.

وسرد الكتاب محادثة تمت بين انتيرو هنريكى المدير الرياضى لسان جيرمان وبينى زاهافى وكيل الأعمال الإسرائيلى صديق جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل، حول رغبة سان جيرمان فى الحصول على جاريث بيل من ريال مدريد، ولكن زاهافى أخبره بأن ريال مدريد لا ينوى بيع النجم الويلزى، وكشف له عن العرض الذى تقدم به الريدز لضمه، والذى قوبل بالرفض من مسئولى النادى الملكى.   

وكشف الوكيل الإسرائيلى عن رفض فلورنتينو بيريز التعاقد مع كوتينيو، حيث كانت رغبته ضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من موناكو الفرنسي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة