صور.. طلاب جامعة دمنهور ينظمون مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:59 م
صور.. طلاب جامعة دمنهور ينظمون مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة انتخابات الرئاسه 2018 - دمنهور
البحيرة - ناصر جودة و جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت، منذ قليل، جامعة دمنهور مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية.
 
شارك فى المسيرة، التى انطلقت من مقر الجامعة لتجوب الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة دمنهور، الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة وعمداء الكليات وآلاف الطلاب والعاملين بالجامعة.
 
 
ورفع طلاب الجامعة الأعلام المصرية ورددوا الأغانى الوطنية المحفزة على المشاركة فى الانتخابات فى مشهد احتفالى مميز.
 
من جانبه أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية من أجل بناء الوطن واستقرار البلاد.
 
مضيفا أن تكثيف المشاركة الانتخابية من قبل الأهالى يعكس صورة مصر أمام الرأى العام العالمى ومدى التفافه حول قائده.
 
وطالب رئيس جامعة دمنهور بالمشاركة بكل قوة فى هذه الانتخابات الرئاسية من أجل مواجهة الإرهاب واستكمال المشروعات التنموية، وكذلك للتأكيد على ثورة 30 يونيو.
 
وفى هذا السياق توافد مواطنى البحيرة على اللجان الانتخابية بجميع مدن وقرى المحافظة فى اليوم الثالث للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.
 
واصطف الأهالى خاصة النساء فى طوابير أمام مقار اللجان الانتخابية رغم سوء حالة الطقس تمهيدا لدخولهم لاجراء التصويت.
 
من جانبها أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على التنسيق التام بين جميع الجهات التنفيذية والأمنية والقوات المسلحة لتأمين مقر اللجان، كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور، وكذلك غرف عمليات مماثلة بالوحدات المحلية بالمراكز المختلفة لمتابعة سير  العملية الإنتخابية ولجان تصويت المواطنين ومواجهة أى أحداث طارئة فى هذا الشأن.
 
وأوضحت محافظ البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة جاهزية جميع اللجان الانتخابية وعددها 885 لجنة تضمها 717 مركزا انتخابيا.
 
لافتة إلى إقامة نقاط خدمية أمام أغلب المراكز الانتخابية تشمل سيارة إسعاف وسيارة للحماية المدنية لمواجهة أى طارئ، وكذلك توفير مصادر أساسية وبديلة للكهرباء ومياه الشرب، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان بشكل يليق بهذا العرس الديمقراطى.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
1-مسيرة-جامعة-دمنهور
 
2-جانب-من-مسيرة-جامعة-دمنهور-بالبحيرة
 
3-طلاب-جامعة-دمنهور-ينطلقون-فى-مسيرةحاشدة
 
4-الالاف-من-طلاب-جامعة-دمنهور-فى-مسيرة
 
5-مهرجان-حاشد-لطلاب-جامعة-دمنهور
 
6-مسيرة-جامعة-دمنهور
 
7-مسيرة-جامعة-دمنهور
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة