صور .. تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:57 م
صور .. تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اللجان بمحافظة المنوفية،تزايد الإقبال على صناديق الاقتراع وخاصة بمدينة السادات نظرا لتواجد إقبال كبير من وقرى المراكز، كما حرص كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة على التواجد والإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع لاختيار رئيسهم.

وأكدت نادية الفرماوى عضو المجلس القومى للمرأة إحدى الناخبات أنها حضرت اليوم إلى لجان الانتخابات لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وطالبت عضو المجلس القومى للمرأة أهالى محافظة المنوفية ،بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، حتى نستطيع النهوض بالوطن الغالى مصر فى شتى المجالات.

ومن جانبة أكد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية أن العالم بأسره يشهد العرس الديموقراطى فى بلدنا الحبيب من خلال إجراء الإنتخابات الرئاسية والتى ستعبر بمصرنا إلى أفاق الحرية والتقدم والتنمية الإقتصادية لأن إرادة الشعب المصرى هى التى ستشرف أفاق مستقبل أفضل، مناشداً المواطنين فى ممارسة حقهم فى الإنتخاب والإدلاء بأصواتهم بكل حرية وإطمئنان من أجل توصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصرى لديه من الوعى السياسى ما يؤهله لإستكمال بناء الوطن ومسيرة التنمية .

ويستمر على مدار اليوم الثانى إستقبال اللجان الإنتخابية للمواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية على مستوى مدن وقرى المحافظة بإجمالي596 لجنة فرعية بإجمالى 522 مقر إنتخابى و 12 مركز إنتخابى رئيسى.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (1)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (2)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (3)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (4)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (5)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 

تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية (6)
تزايد الإقبال على لجان الانتخابات بقرى المنوفية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة