صور.. أطفال الشيخ زايد يشاركون فى العرس الديمقراطى بأعلام مصر

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:51 ص
صور.. أطفال الشيخ زايد يشاركون فى العرس الديمقراطى بأعلام مصر أطفال الشيخ زايد يشاركون فى العرس الديمقراطى
كتب أحمد الجعفرى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من الأطفال على الحضور مع أسرهم أثناء الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لليوم الثانى على التوالى فى مدينتى الشيخ زايد و6 أكتوبر، ورفع الأطفال أعلام مصر ملوحين بها لرجال الجيش والشرطة احتفالا بالعرس الديمقراطى.
 
وكان من بين الأطفال المشاركين "مازن محمد" 12 عاما الذى حضر بصحبة والدته إلى لجنة جيل 2000 بمدينة 6 أكتوبر، والذى قال: إنه حضر مع والدته من أجل مصر وأنه كان يتمنى لو أنه له صوت انتخابى ليشارك بفاعلية فى العملية الانتخابية واختيار رئيس الجمهورية.
 
فيما قالت "تبارك" شقيقة مازن والبالغة من العمر 8 سنوات، والتى حملت علم مصر ورسمته على وجهها، إنها أصرت على الحضور مع والدتها لمشاركتها أثناء التصويت، ورغبتها فى أن تكون مصر بخير دائما، ووجهت رسالة المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية فى الانتخابات.
 
فيما قالت "سلمى" 10 سنوات إنها حضرت مع جدها رغم أنه لا صوت لها، من أجل مشاركته أثناء إدلائه بصوته، وأنها تتمنى أن يفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات معللة ذلك بحبها له.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الاثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة