وفد البرلمان العربى المشارك بمتابعة الانتخابات يلتقى رئيس الهيئة الوطنية

الإثنين، 26 مارس 2018 04:00 م
وفد البرلمان العربى المشارك بمتابعة الانتخابات يلتقى رئيس الهيئة الوطنية وفد البرلمان العربى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى وفد البرلمان العربى المشارك فى متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية برئاسة نائب رئيس البرلمان العربى النائب عادل عبد الرحمن العسومي، بالمستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات فى مستهل متابعة البرلمان العربى لعملية الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2018م.
 
جاء ذلك للتعرف على آخر الترتيبات والاستعدادات لإجراء عملية الاقتراع، وإطلاع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بخطة البرلمان العربى لمتابعة مراحل الانتخابات المصرية منذ بدايتها وصولا إلى الاقتراع وإعلان النتيجة.
 
كما ترأس النائب عادل عبدالرحمن العسومى اجتماعا تنسيقيا بمقر غرفة عمليات البرلمان العربى لمتابعة الانتخابات عرض من خلاله خطة تحرك البرلمان العربى لمتابعة الانتخابات ووزع المهام على المشاركين، ويضم وفد البرلمان العربى 14 عضواً من 12 دولة عربية.
 
وتأتى مشاركة البرلمان العربى فى متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية حرصا من البرلمان العربى على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية فى الدول العربية، كما تأتى بناءً على دعوة الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية للبرلمان العربى لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية وذلك فى إطار مشاركة البرلمان العربى السابقة فى متابعة الاستفتاء على الدستور المصرى ومتابعة الانتخابات الرئاسية والنيابية السابقة.
 

 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة