اخبار ارسنال اليوم عن عودة ويلشير إلى الجانرز بعد إصابته مع إنجلترا

السبت، 24 مارس 2018 10:39 م
اخبار ارسنال اليوم عن عودة ويلشير إلى الجانرز بعد إصابته مع إنجلترا ويلشير لاعب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، جاك ويلشير، إلى فريقه مرة أخرى، بعد إصابته فى معسكر منتخب بلاده المقام حاليا استعدادا للمشاركة فى كأس العالم يونيو المقبل.

الاتحاد الإنجليزي يؤكد عودة نجم أرسنال

ويلشير لاعب وسط ارسنال
ويلشير لاعب وسط أرسنال

 

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن لاعب وسط أرسنال ويلشير لن يشارك فى مباراة الثلاثاء المقبل أمام منتخب إيطاليا، وذلك بعد أن غاب عن المشاركة فى مباراة الأمس الودية أمام منتخب هولندا، بسبب معاناته من إصابة فى الركبة.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن لاعب الجانرز لن يتمكن من المشاركة فى المباراة المرتقبة هذا الأسبوع، وأنه لن يسافر إلى أمستردام رفقة زملائه وذلك كإجراء وقائى وسيبقى مع ناديه.

واستعاد ويلشير مستواه المعهود خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن عاد من إصابة مطولة وشارك مع أرسنال، فى ظل اقتناع المدرب فينجر بقدراته.

 

استبعاد نجم أرسنال من مواجهة ألمانيا والبرازيل

اوزيل صانع العاب ارسنال
أوزيل صانع ألعاب أرسنال

فى سياق آخر، قرر يواكيم لوف، المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، استبعاد نجم خط الوسط مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزى من قائمة المانشافت، وعدم منحه الفرصة للمشاركة أمام البرازيل، فى المباراة الودية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى العاصمة برلين.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن استبعاد أوزيل ليس بسبب تعرضه لأى إصابة، وإنما يريد يواكيم لوف أن يريح اللاعب، حيث إنه لعب لمدة 90 دقيقة فى ودية أمس الجمعة أمام إسبانيا، والتى انتهت بالتعادل 1 / 1.

 

أرسنال يراقب موهبة فرنسية

ندومبيلي الذي يرغب ارسنال التعاقد معه
ندومبيلي الذي يرغب أرسنال التعاقد معه

 

يسعى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، لدعم صفوف الجانرز بعناصر شابة جديدة فى الموسم المقبل، وذلك بعد متابعته لأكثر من نجم واعد فى الكرة الأوروبية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن اهتمام أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال بضم النجم الفرنسي الشاب تانجى ندومبيلى صاحب الـ21 عاما، والذى يلعب حاليا لفريق ليون على سبيل الإعارة من فريق إميان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن صفقة ندومبيلى الذى يلعب فى مركز وسط الملعب، سوف تكلف خزينة أرسنال 14 مليون إسترليني، وخاض اللاعب هذا الموسم 37 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفا واحدا.

وكان ليون قد تعاقد مع لاعب إميان الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون إسترلينى، مع حق الشراء فى نهاية الموسم مقابل 7.2 مليون إسترليني، ويعد اللاعب على رادار إنتر ميلان الإيطالي بجانب أرسنال. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة