وزير الرياضة يناقش أزمة الزمالك مع حسن مصطفى فى سويسرا

الأربعاء، 21 مارس 2018 10:37 م
وزير الرياضة يناقش أزمة الزمالك مع حسن مصطفى فى سويسرا حسن مصطفى وخالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد فى سويسرا، لمناقشة أزمة نادى الزمالك، وذلك على هامش مواجهة المنتخب الوطنى لنظيرة البرتغالى المقرر إقامتها هناك بعد غد الجمعة، والتى تأتى استعدادا لمشاركة الفراعنة فى نهائيات كأس العالم فى روسيا.

ويصل خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، لسويسرا غدا الخميس، فى الوقت الذى يتواجد حسن مصطفى بشكل دائم فى مقر الاتحاد الدولى لليد فى سويسرا.

يذكر أن الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج عضوى مجلس إدارة الزمالك قد تقدما بورقة رسمية لوزارة الشباب بأن نادى الزمالك لم يعقد اجتماعات لمجلس الإدارة فى الفترة الماضية، وأنهما لم يوقعا على أى أوراق تخص المجلس خالين مسئوليتهما المالية من أى أمور ومخالفات قد تحدث، وقامت النيابة بتعيين لجنة لتسيير العمل داخل النادى بشكل يومى، لكن هناك أموراً لا بد أن تصدر لها قرارات مجلس إدارة مثل التعاقد مع لاعبين أو صرف بدلات للاعبين أعلى من اللائحة وفقآ لتأكيدات ثنائى المجلس الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

شله المنتفعين أصحاب البزنس ههههههه حسن مصطفي خربت

شله فساد ومرتشين ومنتفعين وأصحاب المصالح الخاصه ضد رجل يحارب الفساد مرتضي منصور مشهود له بالنزاهه والكفاءه ولكن ماذا نقول , ممدوح عباس أهدار مئات الملايين وبلاغات لا حصر لها ولا حياه لمن تنادي الأعضاء الهليبه رأيناهم من قبل في مجالس أدارات مختلفه وفضلوا ولكن ماذا تفعل في مصالح مشتركه ,, حسن حمدي سرق ونهب وقام بالرشوه وخراب وكاله الأهرام وحفظ التحقيق معه وشريكه أبراهيم نافع هارب خارج البلاد . من يحمي هؤلاء ؟؟؟؟ الله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة