أخبار ميسي اليوم عن تحذير نيمار من اللعب ببرشلونة وجماهيره

الأحد، 18 مارس 2018 04:00 م
أخبار ميسي اليوم عن تحذير نيمار من اللعب ببرشلونة وجماهيره ميسي ونيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى رسالة تحذيرية للبرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

ميسي
ميسي

ميسي يحذر نيمار من استغلال اسم برشلونة للرحيل إلى ريال مدريد
 

وأشار موقع "دون بالون" الإسبانى إلى أن ميسي حذر نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق من استخدام اسم النادى للمساوامة من أجل الانتقال إلى المنافس التقليدى ريال مدريد.

وأوضح الموقع الإسبانى أن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي على اتصال دائم بالنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بحكم العلاقة القوية التى تربطهما قبل رحيل البرازيلى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، وأن رحيل الأخير إلى ريال مدريد حديث دائم بين الثنائى.

وطالب ميسي من النجم البرازيلى وصديقه السابق عدم اللعب بورقة البلوجرانا من أجل الحصول على عقد أفضل مع ريال مدريد وإيذاء مشاعر جماهير برشلونة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا فى الانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل لعدم استقراره النفسى داخل باريس سان جيرمان.

وكان نيماردا سيلفا قد رحل عن برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف الماضى مقابل 222 مليون يورو.

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

مدرب بلباو يخشى مواجهة ميسي
 

أبدى أنخيل زيجاندا، مدرب أتلتيك بيلباو، تخوفه من مواجهة النجم ليونيل ميسي خلال مباراة فريقه أمام برشلونة الإسبانى المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني.

وقال أنخيل زيجاندا، مدرب أتلتيك بيلباو، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة برشلونة ، "ليونيل ميسي وصل إلى قمة الثقة التي يقرر بها متى يركض على أرض الملعب ومتى يتمشى، وإنه إذا قرر الركض على أرض الملعب فانك ستكون ميتا".

وأشار مدرب أتلتيك بيلباو إلى أنه سيلعب مباراة دفاعية بحتة أمام برشلونة الذى يملك أفضل هجوم فى العالم خلال الفترة الراهنة، لتواجد النجم ليونيل ميسي بصفوفه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة