الشرقيون للتنمية: تواجد وزير الإسكان بمعرض " IPS 2018 " بدبى يعطى ثقل للشركات

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:00 م
الشرقيون للتنمية: تواجد وزير الإسكان بمعرض " IPS 2018 " بدبى يعطى ثقل للشركات الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD " - للمشاركة بمعرض  IPS2018 ”" دبى  أكبر معرض عقارى فى الشرق الأوسط والمزمع انطلاقه أبريل المقبل. 
 
وقال محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس الادارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD"، أن المشاركة تأتى ضمن خطة الشركة التسويقية التى وضعتها للعام الحالى والتى ركزت خلالها على الترويج لمشروعاتها بمختلف الآليات التسويقية ومنها المعارض العقارية المحلية والخارجية للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء داخل وخارج جمهورية مصرالعربية . 
 
وأشار إلى حرص الشركة التوسع فى الترويج لمشروعاتها بالخارج لجذب شريحة العملاء الاجانب والمصريين بالخارج والعمل نحو تصدير العقارات لافتا إلى حرص الشركة تنفيذ منتجات تواكب أحدث التصميمات بالعالم وتتلاءم مع مختلف المتطلبات بما يؤهلها نحو جذب شريحة العملاء الأجانب. 
 
وأوضح ان الشركة حرصت المشاركة العام الجارى بمعرض " IPS 2018" الشهير بدبى لتصبح من أوائل الشركات التى تواجدت بأول جناح مصرى بمعرض عقارى عالمى بالخارجمشيراً الى ان تلك المشاركة ستنعكس ايجايبا على الشركات المصرية من حيث الترويج للمشروعات المميزة الجارى تنفيذها حاليا من قبل الدولة وكذلك القطاع الخاص خاصة وان السوقالمصرى يمتلك قاعدة قوية من الشركات الكبرى ذات الخبرات والكفاءات.
 
ولفت إلى أن مشاركة وزارة الاسكان المصرية بالمعرض ورعايتها له يسهم فى منح إضافة وثقل للشركات المصرية وكذلك اكتساب ثقة العملاء الاجانب والاسراع من تفعيل رغباتهم الشرائية، مشيراً إلى أن تلك الخطوة تعد أول الخطوات الجادة نحو تصدير العقار المصرى، حيث اتسمت مشاركات الشركات المصرية فى السنوات الماضية بالمعارض الخارجية بالمحدودية نتيجة عدم التواجد الحكومى ودعمه للشركات. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة