أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة رودريجيز فى ربلة الساق أمام بيشكتاش

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة رودريجيز فى ربلة الساق أمام بيشكتاش جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن طبيعة إصابة الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب خط وسط البافارى خلال المباراة التى جمعت فريقه بيشكتاش التركى فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة.

مدرب بايرن ميونخ مع جيمس رودريجيز
مدرب بايرن ميونخ مع جيمس رودريجيز

مدرب بايرن ميونخ يكشف عن نوع إصابة الكولومبى رودريجيز
 

قال مدرب بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن جيمس رودريجيز يعانى من إصابة فى ربلة الساق، مؤكداَ أنها ليست سيئة للغاية وسيغيب عن صفوف العملاق الألمانى أياما قليلة.

وأشار يوب هاينكس إلى أن جيمس رودريجيز، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، سيخضع لفحوصات طبية اليوم، الأربعاء، للوقوف على حجم الإصابة ومعرفة المدة التى سيغيب فيها عن الفريق.

وكان جيمس رودريجيز قد تعرض لإصابة فى الشوط الأول من مباراة بيشكتاش وخرج على إثرها فى الدقيقة 44 ودخل أريين روبين بديلاَ له.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى، نظيره بشكتاش التركى 5-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أليانز آرينا" معقل البايرن، فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ولعب بشكتاش بـ10 لاعبين فقط بعد طرد فيدا مدافع الفريق فى الدقيقة 16 نتيجة تدخله القوى على ليفاندوفسكي مهاجم البايرن، وكان نقطة تحول المباراة.

خماسية البايرن جاءت عن طريق كل من توماس مولر (هدفين) فى الدقيقتين 43 و66، والبولندى روبرت ليفاندوفسكى (هدفين) فى الدقيقتين 79 و88 ، والفرنسى كينجسلى كومان فى الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة اقترب بايرن ميونخ بشكل كبير من التأهل إلى الدور ربع النهائى، قبل مباراة الإياب التى تجمعهما 14 مارس المقبل فى تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة