5 لاعبين يشعلون صراع الميركاتو الصيفى.. أنطوى يفجر أزمة بين الأهلى والمقاصة.. محمد مجدى قفشة يتألق مع إنبى.. الزمالك يراقب "حسن دجلة".. عمر السعيد يقترب من القلعة الحمراء.. ومحمد أبو جبل يسعى للعودة للأبيض

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:00 ص
5 لاعبين يشعلون صراع الميركاتو الصيفى.. أنطوى يفجر أزمة بين الأهلى والمقاصة.. محمد مجدى قفشة يتألق مع إنبى.. الزمالك يراقب "حسن دجلة".. عمر السعيد يقترب من القلعة الحمراء.. ومحمد أبو جبل يسعى للعودة للأبيض صراع الميركاتو الصيفى يشتعل مبكرا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع الميركاتو الصيفى المقبل مبكرا بين الأهلى والزمالك الذين يحاولون تدعيم صفوفهم سعيا نحو تحقيق البطولات المحلية والقارية، فالمارد الأحمر يحاول مواصلة نتائجه الطيبة للتتويج بالبطولات وحصد الأميرة الأفريقية التى فتح لها مسئولو المارد الاحمر الخزائن من أجل عودتها للجزيرة من جديد ومن ثم المشاركة بكأس العالم للأندية.

 

فى المقابل يحاول مسئولو الزمالك بناء فريق جديد قوى قادر على إعادة هيبة القلعة البيضاء من جديد بعد الاستقرار على استمرار إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفريق لبناء زمالك جديد يستطيع إعادة البطولات.

 

نرصد فى التقرير التالى أهم 5 لاعبين فى الميركاتو الصيفى المقبل..

 

 جون أنطوى

مهاجم الأهلى السابق والمقاصة الحالى، أشعل حرب التصريحات بين مسئولى الناديين نظرا لرغبة مسئولى الأحمر فى إعادته لصفوف الفريق وتسويقه وبيعه بشكل يدير على النادى مبلغا ماليا ضخما بعد تألقه اللافت مع مصر المقاصة، فى الوقت الذى يرغب فيه مسئولى النادى الفيومى فى تفعيل العقد المبرم بينهما وبين الأهلى بأولويتهم فى التعاقد مع اللاعب إذا رغبوا فى ذلك مقابل تسديد 600 ألف دولار وهو ما جعل مسئولى الناديين يدخلون فى صدام كبير.

 

فى ذات الوقت دخل مسئولو الزمالك على خط المفاوضات مع اللاعب وطلبوا من المقاصة التعاقد معه، إلا أن الأخير رفض مناقشة أى عرض مؤكدين أنهم سيتعاقدون مع اللاعب لرغبتهم فى بناء فريق جديد.

 

 

انطوى
انطوى

 

   محمد مجدى قفشة

صانع ألعاب إنبى والعقل المفكر له، أصبح من أفضل لاعبى الدورى، يحاول مسئولو الزمالك التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن إيهاب جلال أوصى بسرعة التعاقد معه خاصة وأنه قام بتدريبه عندما كان مديرا فنيا للفريق البترولى، إلا أن مسئولى النادى البترولى يتمسكون باستمرار اللاعب لمدة موسم اخر مع الفريق، فى الوقت الذى بدأ فيه مسئولو الأهلى فى مراقبة اللاعب خاصة مع كثرة تلميحات عبد الله السعيد صانع ألعاب المارد الاحمر فى رغبته بالإحتراف الخليجى نهاية الموسم.

 

محمد مجدى قفشة

محمد مجدى قفشة

 

 محمد حسن

لاعب خط وسط دجلة ، تعاقد معه الفريق الدجلاوى فى بداية الموسم قادما من بلدية المحلة ، نجح فى تثبيت أقدامه سريعا مع دجلة وأصبح احد الركائز الأساسية التى يعتمد عليها طارق العشرى المدير الفنى لدجلة ومن قبلة احمد حسام ميدو ، دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات معه من أجل حسم التعاقد معه نهاية الموسم .

محمد حسن
محمد حسن

 

  عمر السعيد

هداف وادى دجلة برصيد 12 هدفا ، تناثرت أخبار كثيرة عن توقيعه للأهلى نهاية الموسم مقابل دفع 4 مليون جنيه لفريقه ، يعيش فترة من أفضل فتراته الكروية واقترب كثيرا من الإنضمام للمنتخب الوطنى ، يحاول مسئولو الزمالك الدخول فى مفاوضات معه إلا أن رغبة اللاعب ستحسم وجهته المقبلة .

عمر السعيد
عمر السعيد

 

  محمد أبو جبل

حارس سموحه الحالى ، دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات جادة معه من اجل إعادته للفريق الأبيض نهاية الموسم الحالى بعد تألقه وظهوره بشكل جيد مع الفريق السكندرى فى ظل حاجة الفريق الأبيض لحارس قوى بجانب أحمد الشناوى ومحمود جنش .  

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة