الرياضة المصرية اليوم .. الأهلى يواجه المصرى على لقب كأس السوبر بالإمارات فى مهرجان فنى رياضى .. الخطيب يصل مدينة عين .. الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة زعيم الثغر فى انطلاقة الدور الثانى للدورى

الجمعة، 12 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم .. الأهلى يواجه المصرى على لقب كأس السوبر بالإمارات فى مهرجان فنى رياضى .. الخطيب يصل مدينة عين .. الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة زعيم الثغر فى انطلاقة الدور الثانى للدورى الاهلى والمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة 12 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية ..

 

الأهلى يلاقى المصرى على بطولة كأس السوبر

 

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وأنصار الأهلى والمصري البورسعيدي بصفة خاصة ، لملعب هزاع بن زايد الكائن فى مدينة العين الإماراتية لمتابعة مباراة الأهلى بطل الدورى والمصري البورسعيدي وصيف كأس مصر والتى تقام على كأس السوبر المصري.

 

يدخل الأهلى المواجهة المرتقبة منتعشاً بفوزه العريض على الزمالك بثلاثية فى بطولة الدورى العام، وهو الانتصار الذى أبعد الفريق الأبيض بشكل كبير عن المنافسة على الدرع ، فى الوقت الذى دخل الأهلى بقوة فى المنافسة مع الإسماعيلى ، من أجل الحفاظ على البطولة التى يحمل لقبها.

 

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق المصرى بقيادة حسام حسن مباراة الليلة بحثا عن الفوز وتحقيق لقب السوبر على حساب المارد الأحمر، وتوجه الفريق البورسعيدى إلى الإمارات قبل اللقاء بحوالى 5 أيام حتى يدخل فى أجواء المباراة مبكرا، وخاض أكثر من مران هناك وركز العميد خلال التدريبات على خطة اللعب التى تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم، مع غلق المساحات أمام الأحمر والسيطرة على مفاتيح اللعب مثل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان.

الخطيب يصل الإمارات

 

ومن المقرر أن يتوجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، بصحبة وفد مجلس الإدارة لترؤس بعثة الأهلى، الذى يخوض مباراة السوبر المحلى أمام النادى المصرى البورسعيدى، المقرر لها السادسة من مساء الليلة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

 

الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة زعيم الثغر

 

يختتم اليوم الجمعة ، فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد السكندرى، على أن يعلن أبو طالب العيسوى المدير الفنى للدراويش قائمة الـ 18 لاعبا التى تخوض اللقاء .

 

ويستضيف الدراويش، النادى السكندرى فى تمام الساعة الخامسة عصر غداً السبت  فى إطار الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى العام.

 

 

وهى مواجهة يطمح فيها الدراويش لمواصلة انتصاراته بعد أن حسم لقب بطل الشتاء لصالحه بعد الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية بينما تعادل الاتحاد مع الرجاء سلبياً .

 

ويتصدر الإسماعيلى جدول الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 4 وخسر واحدة وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة