بعد توليه تدريب الزمالك.. ماذا فعل إيهاب جلال بمنصب الرجل الأول مع 7 أندية؟

السبت، 06 يناير 2018 04:53 م
بعد توليه تدريب الزمالك.. ماذا فعل إيهاب جلال بمنصب الرجل الأول مع 7 أندية؟ إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعيين إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى مديراً فنياً للفريق الأبيض خلفاً للمونتيجرى نيبوشا، الذى تمت إقالته من تدريب الزمالك عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام.

إيهاب جلال لعب لأندية الشمس والإسماعيلى والمصرى والقناة، وتولى تدريب 7 أندية قبل الزمالك.

كانت بداية إيهاب جلال فى السلك الإدارى مع فريق النادى المصرى، كما شغل منصب مدير الكرة مرتين، بالإضافة إلى عمله بفريق الإسماعيلى، ثم قرر أن يغير وجهته فى موسم 2009–2010 لمقعد المدير الفنى وكانت البداية الفنية بكهرباء الإسماعيلية فى دورى الدرجة الثالثة، والتى اعتبرها من أهم المحطات فى حياته فبعدها قرر الاستمرار كمدير فنى.

 كما عمل جلال مع فريق نادى الحمام مرتين وكذلك مع بلدية المحلة وكفر الشيخ مرتين وأيضًا مع تليفونات بنى سويف.

وفى يوليو 2014 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادى مصر للمقاصة، وفى الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدورى، وتأهل الفريق لدورى أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخه، ولكن فى أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق اعتراضا على تفريط إدارة نادى المقاصة فى لاعبى الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى.

وفى 15 أكتوبر 2017 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادى إنبى لمدة موسمين، بعد اعتذار طارق العشرى عن استكمال مهمته مع الفريق بسبب تراجع النتائج لينجح إيهاب جلال فى إحداث ثورة فنية فى نتائج الفريق البترولى الذى قاده للمركز الخامس برصيد 28 نقطة متساوياً مع الزمالك حتى الآن.

لعب إيهاب جلال 146 مباراة طيلة مشواره مع منصب المدير الفنى، حقق الفوز فى 69 مباراة وخسر 38، وتعادل فى 39 لقاء "29 تعادل إيجابى + 10 سلبى".

وسجلت الأندية تحت قيادة إيهاب جلال الفنية 215 هدفاً فيما تلقت 164 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة