أخبار ميسي اليوم عن منافسة الأسطورة على جائزة أفضل أرجنتيني فى 2017

الأحد، 31 ديسمبر 2017 01:41 م
أخبار ميسي اليوم عن منافسة الأسطورة على جائزة أفضل أرجنتيني فى 2017 ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل رياضى لعام 2017 داخل الأرجنتين من صحيفة "أوليه".

ميسي
ميسي

ميسي ينافس 6 لاعبين على جائزة أفضل أرجنتيني فى 2017  
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية ، إن الأسطورة ليونيل ميسي ينافس 6 لاعبين على الفوز بجائزة أفضل رياضى داخل بلاده فى عام 2017 من خلال إستفتاء طرحته الصحيفة على موقعها عبر الإنترنت .

ينافس ميسي كلا من مانو جينوبيلي لاعب السلة الشهير ، خوان ديل بوترو نجم التنس وهم أبرز ثنائى فى القائمة يصارعان نجم برشلونة على هذا الجائزة ثم يأتى ديلفينا بيجنيتيو فى السباحة ، أجوستين كانابينو لاعب الدراجات النارية ، أدلفو كامبياسو فى سباق الخيول ، جوستافو فيرنانديز لاعب التنس لذوى الإحتياجات الخاصة .

ويأتى ليونيل ميسي أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل رياضى فى الأرجنتين بعد قيادة التانجو لنهائيات كأس العالم 2018 .

أبدى ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى على غضبه من استمرار الجماهير والنقاد فى مقارنة مهاجمه الأرجنتينى الشاب باولو ديبالا بالنجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

أليجرى يعلن غضبه من ميسي
أليجرى يعلن غضبه من ميسي

 

أليجرى يعلن غضبه من مقارنة ديبالا بميسي
 

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس فى تصريحات صحفية أدلى بها قبل مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا بالجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي، التي أقيمت مساء أمس، أنه غاضب من المقارنات المستمرة بين لاعبه باولو ديبالا والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وقال أليجرى "المقارنات مع ميسي أضرت بديبالا كثيرا، ولكن لحسن الحظ أنه فتى ذكي ويتفهم أنه لا يمكن مقارنة شاب موهوب بعمر الـ24 مع اثنين من العمالقة مثل ميسي و رونالدو بينهم 10 كرات ذهبية".

أليجرى يعلن غضبه من ميسي
أليجرى يعلن غضبه من ميسي

أسطورة الأرجنتين ينصب ميسي ملاك لكرة القدم
 

 وعلى صعيد آخر أكد سيزار مينوتي أسطورة المنتخب الأرجنتينى السابق، أنه يرى النجم ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، ويتفوق بشدة على البرتغالى كريستيانو رونالدو، وقال مينوى فى تصريحات صحفية "ميسي هو ملاك كرة القدم، ولكن كريستيانو بحاجة لتسجيل الأهداف ليقول 'أنا هنا'، ولكن البرغوث لا يحتاج لتسجيل الأهداف لإثبات وجوده".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة