اخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 12 / 2017

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:15 م
اخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 12 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الفوز على الرجاء بخماسية والانفراد بقمة الدورى وديسابر يطلب الرحيل عن قيادة الدراويش.

 

فيديو.. الإسماعيلى يسحق الرجاء بخماسية ويؤمن صدارة الدورى

استمرت صحوة الإسماعيلى بعد فوزه على الرجاء بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية، فى افتتاح الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة يحافظ الإسماعيلى على صدارة الدورى برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 8 نقاط فى مذيلة جدول الدورى، حيث تمكن الدراويش من استعادة الانتصارات على ملعبه.

 

ديسابر: التزام اللاعبين وراء فوز الإسماعيلى الكبير بخماسية على الرجاء

أعرب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على الرجاء  بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما  مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى العام.

 

ديسابر يطلب الرحيل عن الإسماعيلي والإدارة تضغط لإقناعه بالبقاء

طلب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي إنهاء تعاقده مع الدراويش من أجل قبول تدريب المنتخب الأوغندي ولرغبته في عدم الاستمرار في تدريب أندية في الوقت الراهن.

ويضغط مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لإقناعه بالاستمرار مع الدراويش ورفض رحيله عن صفوف الفريق الأصفر الذي يقدم نتائج جيدة معه وقاده لاعتلاء صدارة الدوري برصيد 37 نقطة.

 

النصر يطلب نقل مباراتيه أمام الأهلى والاسماعيلى إلى بتروسبورت

أرسل نادى النصر خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه نقل مواجهتى الأهلى والإسماعيلى إلى استاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة بدلاً من استاد القاهرة الدولى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة